الأهلي "يرعب" الهلال والنصر.. صفقة جديدة في الطريق

تاريخ النشر: 02/08/2021
4094
منذ سنتين
الأهلي "يرعب" الهلال والنصر.. صفقة جديدة في الطريق

لا صوت يعلو في الوقت الحالي، إلا على ميركاتو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2021-2022.

والأهلي أعلن في وقتٍ سابق، التعاقد مع النجم البرازيلي العالمي باولينيو، بالإضافة إلى مدافع السامبا دانكلير بيريرا، والظهير الأيسر المقدوني إزغان أليوسكي، والجناح السنغالي الحسن نداو، والمهاجم محمد مجرشي.

ولم تكتفِ الإدارة الهلالية، بهذه الصفقات، بل فتحت خط التفاوض مع عدد آخر من اللاعبين، سواء على المستوى المحلي أو الأجنبي، لضمهم إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، بشكل رسمي.

* أجنبي جديد..

وفي هذا السياق، أعلن الإعلامي الرياضي عناد الرشيد، اقتراب الأهلي، من التعاقد مع لاعب أجنبي جديد، قبل إغلاق باب الانتقالات الصيفية.

وكشف الرشيد في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن أن هذا اللاعب، ينشط في مركز "المحور".

وعلى الرغم من عدم إعلان الرشيد، عن اسم هذا اللاعب، إلا أن الإعلامي فهد بن عبدالله، أعطى تلميحات، عن الصفقة القادمة إلى الأهلي.

ونشر ابن عبدالله، صورة عبر صفحته بـ"تويتر"، للاعب البرازيلي أنسيلمو، محور نادي الوحدة، وهو يرتدي قميص الأهلي؛ في إشارة واضحة لاقتراب الصفقة.

ويرى كثير من النقاد، أن النجم البرازيلي، هو الحلقة المفقودة في الأهلي، والتي ستسبب رعب في الهلال والنصر، في الموسم الجديد.

وأنسيلمو أعلن في وقتٍ سابق، رغبته في الرحيل عن الوحدة، بعد هبوطه إلى دوري الدرجة الأولى.

وانضم أنسيلمو، إلى الوحدة، في صيف 2018، قادمًا من إنترناسيونال البرازيلي، حيث لعب 78 مباراة رسمية مع الفريق الأول لكرة القدم، سجل خلالها 14 هدفًا، وصنع 6 آخرين.

اقرأ أيضا

بفرمان من مينيز.. النصر يتعاقد مع نجم الأهلي لمدة 3 سنوات

كيف يفكر الأهلي؟.. صفقات عالمية وبقاء السومة والسن الصغير كلمة السر

حمل تطبيق سعودي الآن