بفرمان من مينيز.. النصر يتعاقد مع نجم الأهلي لمدة 3 سنوات

تاريخ النشر: 02/08/2021
2259
منذ سنتين
بفرمان من مينيز.. النصر يتعاقد مع نجم الأهلي لمدة 3 سنوات

كشفت تقارير صحفية، اليوم الإثنين، أخر تطورات مفاوضات إدارة نادي النصر لضم أحد نجوم النادي الأهلي، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

الفريق الأول في النصر، يأمل مع المدرب البرازيلي، المنافسة على لقب النسخة الجارية من دوري أبطال آسيا، مع آماله في استعادة لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، لذا أظهر نشاطًا ملحوظًا في السوق الصيفية، مع الرئيس مسلي آل معمر، الذي حصل على خدمات كل من البرازيلي أندرسون تاليسكا، والكاميروني فينسينت أبو بكر.

وأكدت صحيفة "الرياضية"، أن البرازيلي مانو مينيز المدير الفني لنادي النصر، منح إدارة النادي الضوء الأخضر للتعاقد مع محمد آل فتيل، مدافع الأهلي السابق.

وأشارت الصحيفة إلى أن النصر اتفق مع آل فتيل على عقد يمتد لثلاث مواسم قادمة، في صفقة انتقال حر.

محمد آل فتيل أحد أبناء الأهلي الذي تم تصعيدهم إلى الفريق الأول من قطاع الناشئين بالنادي، وقد شارك بقميص الراقي في 153 مباراة وساهم في إحراز 12 هدفًا، وقد تُوج بـ3 بطولات أبرزها الدوري السعودي للمحترفين موسم 2015-2016.

جدير بالذكر أن النصر يعسكر هذا الصيف، في دولة بلغاريا، إذ يجهز الفريق الأول لكرة القدم نفسه، من أجل خوض أول مباراة رسمية، ضد ضمك في الـ13 من أغسطس الجاري، على ملعب مرسول بارك، في منافسات الجولة الأولى من دوري المحترفين.

حمل تطبيق سعودي الآن