أحمد موسى يقدم "هدية صيفية" إلى الأهلي.. ماذا فعل نجم النصر السابق؟

تاريخ النشر: 01/08/2021
25147
منذ سنتين
أحمد موسى يقدم "هدية صيفية" إلى الأهلي.. ماذا فعل نجم النصر السابق؟

قدم النيجيري أحمد موسى، نجم نادي النصر السابق، هدية صيفية إلى الأهلي، إذ ساهم في تسهيل انتقال السنغالي الحسن نداو إلى عملاق جدة.

الأهلي يأمل استعادة بريقه المفقود، هذا الصيف، إذ سارع نحو حسم أكثر من صفقة عالمية، بالحصول على خدمات كل من دانكلير، باولينيو، براداريتش، اليوسكي، وأخيرًا الحسن نداو.

واستطاع الأهلي إتمام التعاقد مع نداو، قادمًا من صفوف فاتح كاراجومروك التركي، في صفقة قدرت صحيفة "الرياضية"، قيمتها بـ11 مليون ريال سعودي.

ويبدو أن موسى هو من "سهل" انضمام السنغالي إلى صفوف الأهلي.

كاراجومروك الذي ينشط في الدوري التركي، أعلن منذ أيام، حصوله على خدمات أحمد موسى في صفقة مجانية، بعدما أنهى ارتباطه وديًا مع كانو بيلارز النيجيري.

وضم موسى، أمر دفع النادي التركي إلى الموافقة على بيع نداو، كونهما يشاركان في المركز ذاته، إذ يمتلك النجمان القدرة على أداء الأدوار الهجومية في الجناحين الأيمن والأيسر، على حد سواء.

وشارك نجم منتخب السنغال في 59 مباراة رسمية مع كاراجومروك، سجل خلالها 14 هدفًا، بينما قدم 14 تمريرة حاسمة.

من جانبه، ظل أحمد موسى في منزله، بعد رحيله عن النصر، صيف 2020، قبل أن يخوض تجربة قصيرة مع كانو بيلارز، لم ينجح خلالها في استعادة مستوياته الطبيعية، لذا قرر العودة إلى المنافسات الأوروبية، حيث سبق له أن أبدع مع سيسكا موسكو الروسي وليستر سيتي الإنجليزي على الترتيب.

اقرأ أيضا

"جواب نهائي".. نجم الأهلي يرد على عرض النصر

مينيز يطلب "بيع" ثلاثي النصر.. تعرف على الأسماء

حمل تطبيق سعودي الآن