مينيز يطلب "بيع" ثلاثي النصر.. تعرف على الأسماء

تاريخ النشر: 01/08/2021
2544
منذ سنتين
مينيز يطلب "بيع" ثلاثي النصر.. تعرف على الأسماء

طلب المدير الفني مانو مينيز، التخلص من خدمات 3 من نجوم الفريق الأول لكرة القدم في النصر، هذا الصيف، وفق ما أوضحته آخر المستجدات الصحفية الواردة في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد.

الفريق الأول في النصر، يأمل مع المدرب البرازيلي، المنافسة على لقب النسخة الجارية من دوري أبطال آسيا، مع آماله في استعادة لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، لذا أظهر نشاطًا ملحوظًا في السوق الصيفية، مع الرئيس مسلي آل معمر، الذي حصل على خدمات كل من البرازيلي أندرسون تاليسكا، والكاميروني فينسينت أبو بكر.

وأشارت صحيفة "اليوم"، عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر، إلى أن مينيز منح الضوء الأخضر إلى النصر، من أجل تحديد مستقبل 3 من نجوم الفريق الأول.

وذكرت أن اللاعبين هم: الحارس وليد العنزي، الظهير عبد الكريم المزيعل والمدافع نايف الماس، بينما لم يحدد عملاق الرياض، حتى الآن، موقفه من بيع عقودهم أو إرسالهم في إعارة إلى أندية أخرى.

جدير بالذكر أن النصر يعسكر هذا الصيف، في دولة بلغاريا، إذ يجهز الفريق الأول لكرة القدم نفسه، من أجل خوض أول مباراة رسمية، ضد ضمك في الـ13 من أغسطس الجاري، على ملعب مرسول بارك، في منافسات الجولة الأولى من دوري المحترفين.

اقرأ أيضا

الإصابة تضرب نجم النصر قبل انطلاق الموسم الجديد

النصر يضرب بقوة.. صفقات نارية من الأهلي والاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن