ماريجا يكشف كواليس "الساعات الأخيرة" قبل التوقيع للهلال.. ودور الجماهير وزوجته

تاريخ النشر: 30/07/2021
483
منذ سنتين
ماريجا يكشف كواليس "الساعات الأخيرة" قبل التوقيع للهلال.. ودور الجماهير وزوجته

كشف المالي موسى ماريجا المنضم حديثا لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، عن كل التفاصيل بالأيام والساعات الأخيرة قبل رحيله عن بورتو وتوقيعه مع الزعيم.

وكان الهلال قد أعلن في وقت سابق تعاقده مع المهاجم المالي موسى ماريجا قادما من بورتو البرتغالي، بعقد يمتد لـ3 مواسم، ليزاحم الأسد جوميز على مركز رأس الحربة خاصة أن الأخير هداف الفريق في الموسم الماضي.

ونقل موسى ماريجا في حديث نقله المركز الإعلامي بنادي الهلال: "عندما تلقيت عرضاً من السعودية وتحديداً من الهلال بكل صدق لم أتردد في التوقيع لحظة".

وتابع المهاجم المالي: "قضيت خمس سنوات جميلة في بورتو، ولكن شعبية الهلال وحصده الكثير من البطولات فضلا عن كونه النادي الأكبر آسيوياً وبلد إسلامي وبها مكة ضمن مدن السعودية".

وواصل ماريجا حديثه: "قبل عرض الهلال بأسبوع أو أسبوعين كنت أتحدث مع زوجتي عن مستقبلي الكروي، وتحدثنا عن الذهاب إلى بلد إسلامي لنصبح في بلد أقرب لنا كمسلمين، وجاءت الفرصة كوني أعلم أنني مررت عبر نادٍ كبير في أوروبا، وأنا الآن في النادي الأكبر آسيوياً".

واختتم موسى ماريجا تصريحاته بالحديث عن دور جماهير الزعيم في تحفييزه على التوقيع، قائلا: "بعد ظهور أنباء مفاوضاتي مع الهلال، وصلتني رسائل عديدة في حسابي بتويتر وهذا أمر محفز بالتأكيد، ويظهر لك أن الناس هناك يعشقون ناديهم، وهذا أمر يشجعك ويمنحك الرغبة في خوض مثل هذه التجربة".

اقرأ أيضا

جارديم "يحذر" نجوم الهلال.. ويعلن عن صفقة صيفية جديدة

النصر يخطف "صفقة" الهلال.. وكريستيانو رونالدو "ينقذ رقبة" بن نافل

حمل تطبيق سعودي الآن