النصر يخطف "صفقة" الهلال.. وكريستيانو رونالدو "ينقذ رقبة" بن نافل

تاريخ النشر: 30/07/2021
19520
منذ سنتين
النصر يخطف "صفقة" الهلال.. وكريستيانو رونالدو "ينقذ رقبة" بن نافل

تتواصل الضربات الصيفية لنادي الهلال، قبل انطلاق الموسم الرياضي الجديد 2021-2022، وسط غضب جماهيري كبير. 

وجماهير الهلال، شنت هجومًا عنيفًا على فهد بن نافل، رئيس الهلال، الذي اكتفى بالتعاقد مع المهاجم المالي موسى ماريجا، من بورتو البرتغالي، وظهير أيمن القادسية الشاب حمد اليامي، في الميركاتو الصيفي الحالي.

وآخر الضربات التي تلقاها الهلال، كانت من الغريم الأزلي النصر، الذي أصبح قريبًا للغاية، من خطف إحدى الصفقات الكبرى، استعدادًا للموسم الجديد.

* صفقة كبرى..

ووفقًا للإعلامي الرياضي حمود القحطاني، تقدم نادي النصر، بعرض رسمي، إلى نادي القادسية، لضم أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم.

وكشف القحطاني في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن أن هذا اللاعب؛ هو خليفة الدوسري، قلب دفاع القادسية، والذي يجيد أيضًا في الظهير الأيسر.

وشدد الإعلامي الرياضي، على أن الإدارة النصراوية، برئاسة مسلي آل معمر، مصرة على حسم صفقة الدوسري، في أسرع وقتٍ ممكن.

ومنذ بداية الصيف الحالي، والهلال يسعى للتعاقد مع الدوسري، بل أنه وضعه على رأس أولوياته، قبل تدخل النصر، الذي يبدو أنه أصبح قريبًا من حسم الصفقة لصالحه.

- إذًا.. ما هو رد فعل بن نافل على الضربات الصيفية المتتالية؟

وأمام كل هذه الضربات، أشارت صحيفة "الاقتصادية"، إلى تحرك عاجل من رئيس الهلال، لحسم صفقة عالمية كبرى، إرضاءً للجماهير.

وأوضحت الصحيفة، أن بن نافل، تواصل مع وكيل أعمال اللاعبين "الشهير" خورخي مينديز، من أجل التوسط في صفقة التعاقد مع البرازيلي ماثيوس بيريرا، نجم وست بروميتش ألبيون الإنجليزي.

وتقدم الهلال، بأكثر من عرض إلى وست بروميتش، للتعاقد مع بيريرا، في الصيف الحالي، آخره بقيمة 15 مليون يورو، إلا أن إدارة النادي الإنجليزي، تتمسك بمبلغ 25 مليونًا، للتخلي عن اللاعب.

ولفتت الصحيفة، إلى أن تواصل بن نافل مع مينديز، جاء عبر البرتغالي ليوناردو جارديم، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال.

وطلب رئيس الهلال، من مينديز، إيجاد حلول مع إدارة وست بروميتش، وإقناعهم بتقليل المبلغ المالي المطلوب في اللاعب البرازيلي.

جدير بالذكر أن مينديز، هو وكيل أعمال الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، كما يعمل مع عدد من النجوم العالميين؛ مثل: المدرب خوزيه مورينيو واللاعب الأرجنتيني أنخيل دي ماريا.

وبالتالي، يُمكن القول إن اسم كريستيانو رونالدو، متمثل في وكيله العالمي خورخي مينديز، قد ينقذ "رقبة" بن نافل، أمام غضب جماهير الهلال.

حمل تطبيق سعودي الآن