الاتحاد "يخطف" أفضل حارس عربي من الهلال.. والقرني إلى النصر

تاريخ النشر: 18/07/2021
17423
منذ سنتين
الاتحاد "يخطف" أفضل حارس عربي من الهلال.. والقرني إلى النصر

يبدو أن نادي الاتحاد بصدد الحصول على خدمات أحد أفضل حراس المرمى الشباب في الكرة العربية، قبل الهلال، فيما يقترب فواز القرني من إتمام انتقاله إلى صفوف النصر.

مركز حراسة المرمى يسبب صداعًا في أندية القمة بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، خاصة عند الثلاثي الكبير، الهلال، النصر والاتحاد، إذ تراجعت المستويات التي يقدمها عبد الله المعيوف صاحب الـ34 عامًا، فيما رحل الأسترالي براد جونز عن ملعب مرسول بارك، في الوقت الذي قدم خلاله القرني طلبًا رسميًا، من أجل مغادرة عملاق جدة.

وذكرت صحيفة عكاظ، اليوم الأحد، أنه ثمة منافسة شرسة بين الهلال والاتحاد على ضم الشاب أسامة المرمش، من صفوف التعاون.

المرمش البالغ من العمر 18 عامًا، قدم مستويات طيبة جدًا مع المنتخب السعودي الشاب الحاصل على لقب كأس العرب تحت سن الـ20، التي أقيمت في جمهورية مصر العربية، لذا ظهر اسمه على طاولة الهلال والاتحاد.

وشددت على أن عرض الاتحاد، أعلى ماديًا مما قدمه الهلال، موضحة أن المرمش ينوي حسم موقفه من الرحيل عن التعاون، خلال أيام.

من جانبه، منح الاتحاد مع الرئيس أنمار الحائلي، الضوء الأخضر إلى القرني البالغ من العمر 29 عامًا، من أجل إتمام انضمامه إلى النصر، خاصة أن المدير الفني البرازيلي فابيو كاريلي يعتمد على مواطنه مارسيلو غروهي في حماية عرين العميد، ما يضع فواز على مقاعد البدلاء.

ويأمل فواز القرني، الحصول على فرصة المشاركة أساسيًا، من أجل منافسة المعيوف والعويس على حراسة مرمى منتخبنا، الذي يبدأ في سبتمبر القادم، المرحلة الأخيرة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2022، في قطر.

اقرأ أيضا

خطة الهلال.. جارديم يدهس "النملة الذرية" ويصدم الأهلي والاتحاد

لوبيز يلمح لـ"انتقاله إلى النصر".. ماذا فعل الأرجنتيني؟

حمل تطبيق سعودي الآن