عمالقة أوروبا لـ"الهلال والنصر": ارحمونا!

تاريخ النشر: 18/07/2021
1451
منذ سنتين
عمالقة أوروبا لـ"الهلال والنصر": ارحمونا!

يبدو أن تحركات الهلال والنصر، تزعج بشدة، عمالقة كرة القدم في أوروبا، إذ أظهر عملاقا الرياض، نشاطًا ملحوظًا في السوق الصيفية، مع كل من الرئيسين فهد بن نافل ومسلي آل معمر على الترتيب.

الهلال استطاع الحصول على خدمات المهاجم المالي موسى ماريجا من صفوف بورتو البرتغالي، فيما نجح النصر في التعاقد مع كل من البرازيلي أندرسون تاليسكا من جوانجزو الصيني، والكاميروني فينسنت أبو بكر، قادمًا من بشكتاش التركي.

بالنظر إلى بورتو وبشكتاش، يأمل العملاقان الأوروبيان، سد الفراغ الذي تركه ماريجا وأبو بكر، بانضمامهما إلى الهلال والنصر، خاصة أن المسابقات المحلية في البرتغال وتركيا، بصدد أن تبدأ قريبًا.

وأشارت صحيفة "noticiasaominuto"، إلى أن بورتو ما يزال عازمًا على ضم مهاجم جديد، بعد رحيل ماريجا إلى الهلال.

وأفادت أن النادي البرتغالي فشل في مفاوضاته مع ألفريدو موراليس، نجم رينجرز جلاسكو الاسكلتندي، موضحة وفق ما نقلته من صحيفة ديلي ريكورد البريطانية، أن المدرب الإنجليزي ستيفن جيرارد، رفض بشدة، بيع المهاجم الكولومبي، إذ شدد على أنه في حاجة ماسة إلى خدماته.

من جانبه، يعيش بشكتاش وضعًا مشابهًا، إذ يحاول تعويض انتقال أبو بكر المفاجئ إلى صفوف النصر، بحسب ما ذكرته صحيفة "milliyet" التركية.

وأبرزت الصحيفة أن النادي صاحب الزي ذو اللونين الأسود والأبيض، يسعى إلى تعزيز خط هجومه، بالحصول على صفقتين على الأقل، منها النجم البرازيلي ويليان جوزيه، البالغ من العمر 29 عامًا، إذ بدأ عملاق التركيا المفاوضات الرسمية مع ريال سوسيداد، من أجل ضمه، هذا الصيف، لكن الأمور ليست على ما يرام حتى الآن.

اقرأ أيضا

تغريدة مثيرة.. الصرامي يعلق على تهنئة الهلال للأهلي بلقب إفريقيا

لوبيز يلمح لـ"انتقاله إلى النصر".. ماذا فعل الأرجنتيني؟

حمل تطبيق سعودي الآن