لوبيز يلمح لـ"انتقاله إلى النصر".. ماذا فعل الأرجنتيني؟

تاريخ النشر: 18/07/2021
1547
منذ سنتين
لوبيز يلمح لـ"انتقاله إلى النصر".. ماذا فعل الأرجنتيني؟

ألمح النجم ليساندرو لوبيز، مدافع نادي بوكا جونيورز الأرجنتيني، إلى إتمام انتقاله نحو النصر، وفق ما ذكرته آخر المستجدات الصحفية الواردة صباح اليوم الأحد.

لوبيز البالغ من العمر 31 عامًا، اسم معروف في كرة القدم الأرجنتينية، إذ كان ضمن قائمة المنتخب الحاصل على لقب كوبا أمريكا هذا الصيف، ما وضعه على طاولة المطلوبين في النصر، مع مفاوضات رسمية بدأها الرئيس مسلي آل معمر، منذ أيام.

وأشارت صحيفة "bolavip" الأرجنتينية، إلى أن ليساندرو بدا عاطفيًا بشدة، أمس السبت، بعد نهاية مباراة فريقه أمام يونيون سانتا، في الجولة الأولى من الدوري الأرجنتيني.

الصحيفة شددت على أن لوبيز، قدم لفتة طيبة إلى اثنين من نجوم بوكا جونيورز، بعدما شاركا للمرة الأولى مع الفريق الأول في مباراة رسمية، هما آرون موليناس وفالنتين باركو.

وأوضحت أن لوبيز عبر حسابه الرسمي على موقع إنستجرام، وجه تهنئة خاصة إلى الثنائي الشاب، على اللقاء الأول لهما مع صاحب اللونين الأزرق والذهبيز

وأتمت أن اللاعب الذي يمتلك عقدًا حتى عام 2023، بصدد الرحيل نحو النصر، إذ عنونت في تقريرها: "لاعب يغادر بوكا جونيورز، قدم تهنئة خاصة إلى موليناس وباركو".

يشار إلى أن تقارير صحفية أفادت أن النصر قدم مليوني يورو إلى بوكا جونيورز من أجل ليساندرو لوبيز، لكن العملاق الأرجنتيني فضل انتظار العروض الأخرى، قبل حسم موقفه.

اقرأ أيضا

"خطف نجم النصر وهدف الهلال وحلم الاتحاد".. مجنون برازيلي "يهز" الوسط الرياضي

الاتحاد الآسيوي يحفز الهلال والنصر.. السعودية تستضيف نهائي دوري الأبطال

حمل تطبيق سعودي الآن