النصر يشعل الميركاتو بـ"الصفقة الصيفية الثالثة".. تطورات مثيرة

تاريخ النشر: 16/07/2021
1014
منذ سنتين
النصر يشعل الميركاتو بـ"الصفقة الصيفية الثالثة".. تطورات مثيرة

كشفت تقارير صحفية عالمية، اليوم الجمعة، عن آخر تطورات مفاوضات النصر مع إدارة نادي بوكا جونيورز لضم المدافع الأرجنتيني ليساندرو لوبيز.

وتسعى إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر، للتوقيع مع المدافع ليساندرو لوبيز، في الصفقة الصيفية الثالثة، ليعوض رحيل البرازيلي مايكون بيريرا.

النصر، كان قد قدم عرضا رسميا للتعاقد مع المدافع الأرجنتيني على سبيل الإعارة لمدة موسم مقابل مليون دولار ولكن إدارة بوكا جونيورز رفضت إعارته وشددت على ضرورة وصول عرض بالشراء النهائي.

ووفقا لما نقلته صحيفة "infobae" الأرجنتينية، صباح اليوم الجمعة، فأن النصر يواصل محاولاته لضم ليساندرو لوبيز بشتى الطرق بعد رفض العرض الأخير الذي يبلغ قيمته 2 مليون دولار.

وأكدت ذات الصحيفة، أن هناك تطورات إيجابية حيث ستعود إدارة النصر للمفاوضات مرة آخرى، لتقديم عرض أفضل للمدافع ليساندرو لوبيز، من أجل تدعيم صفوف الفريق.

عقد ليساندرو لوبيز صاحب الـ 31 عاما، ينتهي مع بوكا جونيورز في يونيو 2023، علما أنه انضم للفريق من بنفيكا البرتغالي في يناير 2019 بنظام الإعارة.

جدير بالذكر، ليساندرو لوبير شارك مع بوكا جونيورز في 67 مباراة، سجل خلالها 8 أهداف وصنع 2، ولعب 4 مباريات مع المنتخب الأرجنتيني الأول.

اقرأ أيضا

الهلال يدفع الملايين إلى مسلي آل معمر لضم "نجم النصر المهان"

"مناورة" تجهز النصر في معسكر بلغاريا.. واحتفال خاص بمادو

حمل تطبيق سعودي الآن