شاموسكا "يحذر" الهلال والنصر.. ويكشف "القطعة المفقودة" في الشباب

تاريخ النشر: 16/07/2021
1567
منذ سنتين
شاموسكا "يحذر" الهلال والنصر.. ويكشف "القطعة المفقودة" في الشباب

أطلق البرازيلي بريكليس شاموسكا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، تصريحات نارية عن حظوظ المنافسة على لقب الدوري السعودي للمحترفين الموسم القادم وحاجة فريقه لعمل التوازن بين الهجوم والدفاع.

وتعاقد نادي الشباب مع شاموسكا لقيادة الفريق الأول لكرة القدم لمدة موسمين، بداية من الموسم الرياضي الجديد، بعد مسيرته المميزة مع الفيصلي.

وقال شاموسكا في تصريحات صحفية مصرية: "أهدافي مع شباب هذا الموسم بلا شك هي الفوز بالدوري ولا غيره، كنا قريبين الموسم الماضي ولكن نحن الآن أمام حلم واقعي استعدينا له بكل قوة"، في رسالة بين طياتها تحمل الكثير عن المنافسة وإزاحة الهلال والنصر عن اللقب الاستثنائي الموسم القادم". 

وأشار مدرب الشباب، إلى فقدان فريقه الموسم الماضي للتوازن حيث سجل الفريق أهداف كثيرة بالتزامن مع افتقاد الفريق لعنصر حمايتها والحفاظ عليها فاستقبلت شباكه أيضا وهذا يعد السبب الأبرز لضياع التتويج بالمسابقة في الأمتار الأخيرة لصالح الهلال.

وقال شاموسكا للصحيفة المصرية، "نسعى إلى التوازن، بالاستفادة من رحيل جوانكا، سنحضر لاعبا يتمتع بصفات رائعة في خط الوسط (مركز 8)، حتى نتمكن من إعطاء بانيجا حرية أكبر في اللعب، ويكون لدينا توازن دفاعي مميز".

اقرأ أيضا

فعلها البلطان.. الشباب يحسم صفقة الموسم الكبرى

الموت يفجع نجم الشباب

حمل تطبيق سعودي الآن