"طرد نجم الهلال من المملكة بعد الكارثة الأخلاقية".. بن نافل يقلد النصر

تاريخ النشر: 14/07/2021
71901
منذ سنتين
"طرد نجم الهلال من المملكة بعد الكارثة الأخلاقية".. بن نافل يقلد النصر

شهد الوسط الرياضي السعودي، "صدمة مدوية" خلال الساعات القليلة الماضية، بطلها أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، وذلك قبل بداية الموسم الجديد 2021-2022.

وينطلق الموسم الرياضي الجديد 2021-2022، في المملكة العربية السعودية، يوم 12 أغسطس القادم، حيث يحاول الهلال، الحفاظ على لقبه، بطلًا لدوري المحترفين.

والصدمة تمثلت في ما ذكرته صحيفة "libero" البيروفية، بتورط أندريه كاريلو، جناح نادي الهلال، في "خيانة" زوجية.

وكشفت الصحيفة، عن أن الكاميرات رصدت كاريلو، الذي تألق مع بيرو، في كوبا أمريكا 2021، وهو يخون زوجته، بقضاء "سهرة ساخنة"، مع عارضتين معروفتين بملابسهما المثيرة. 

وهذه ليست المرة الأولى، الذي يثير فيها كاريلو، الجدل في الوسط الرياضي السعودي، حيث قام منذ أيام قليلة، بتصرفات غير أخلاقية، عبر صفحاته بمواقع التواصل الاجتماعي.

- إذًا.. هل قرر الهلال "طرد" أندريه كاريلو؟

قطاع من جماهير الهلال، طلب من مجلس الإدارة، برئاسة فهد بن نافل، "طرد" كاريلو، بعد تصرفاته المشينة الأخيرة، وتعويضه بنجم يقدم الإضافة بشكل أفضل، للفريق الأول لكرة القدم.

ولكن، يبدو أن الإدارة الهلالية، قررت الإبقاء على كاريلو، في الموسم الرياضي القادم 2021-2022، وعدم "طرده" من قلعة الزعيم.

وإعلاميون هلاليون؛ مثل: "حمود القحطاني وأبو لطيفة ووليد الحربي"، أعلنوا استمرار جميع أجانب الزعيم، في الموسم الجديد، باستثناء صانع الألعاب الإيطالي سيباستيان جيوفينكو.

ورحيل جيوفينكو عن الهلال، متوقف على حسم التعاقد مع لاعب أجنبي جديد، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، في الميركاتو الصيفي الحالي.

* تقليد النصر..

وبقرار إدارة الهلال، التمسك بكاريلو، فإنها ستراهن على براءة اللاعب، وعدم تورطه في الفضائح الأخلاقية، كما يزعم البعض.

هذا الأمر، قام به مجلس إدارة النصر السابق، برئاسة صفوان السويكت، عندما رفض "طرد" البرازيلي جوليانو دي باولا، رغم اتهامه في بعض الأمور غير الأخلاقية.

وراهنت الإدارة النصراوية وقتها، على براءة جوليانو، حتى قام اللاعب بنفسه، بـ"الهروب" من الفريق، من خلال فسخ عقده؛ بسبب رواتبه المتأخرة.

اقرأ أيضا

انتهت| الهلال "يستفز" جماهيره و"يودع" نجمه الكبير.. أول الراحلين

الهلال "يعرض" نجمه على الاتحاد والحائلي يرد.. صفقة الموسم

حمل تطبيق سعودي الآن