الهلال "يعرض" نجمه على الاتحاد والحائلي يرد.. صفقة الموسم

تاريخ النشر: 14/07/2021
9055
منذ سنتين
الهلال "يعرض" نجمه على الاتحاد والحائلي يرد.. صفقة الموسم

فجر الإعلامي الرياضي عبدالرحمن المضيان، مفاجأة من العيار الثقيل، عن ميركاتو الهلال والاتحاد الصيفي، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2021-2022.

والهلال أعلن في وقتٍ سابق، التعاقد مع المدير الفني البرتغالي ليوناردو جارديم، إلى جانب ظهير أيمن القادسية الشاب حمد اليامي، والمهاجم المالي موسى ماريجا، من بورتو.

أما الاتحاد، نجح في التعاقد مع صانع الألعاب البرازيلي إيجور كورنادو، قادمًا من الشارقة الإماراتي، لمدة عامين، مع أفضلية التجديد لموسم آخر.

* صفقة القرن..

وكشف المضيان في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن عرض إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم، على الاتحاد.

ويرتبط الهلال، بعلاقة قوية مع الاتحاد، حيث يكفي أن أنمار الحائلي، رئيس العميد، صرح بأن نظيره في الفريق الأزرق فهد بن نافل، هو صديقه الوحيد، في الوسط الرياضي.

وأشار الإعلامي الرياضي، إلى أن اللاعب، الذي عرضه الهلال، على الاتحاد، هو المهاجم الفرنسي بافيتيمبي جوميز.

وجوميز انضم إلى الهلال، في صيف 2018، قادمًا من جلطة سراي التركي، حيث سجل 104 أهداف، مع الفريق الأول لكرة القدم، في مختلف المسابقات.

وأعلن عبدالرحمن المضيان، رفض مجلس إدارة نادي الاتحاد، التعاقد مع جوميز، مؤكدًا أن طموح الفريق، أكبر من المهاجم الفرنسي.

جدير بالذكر أن تصريحات المضيان، تأتي بخلاف ما ذكره مصدر هلالي، في الساعات القليلة الماضية، باستمرار جوميز والمهاجم المالي موسى ماريجا، مع الفريق، في الموسم الرياضي الجديد.

حمل تطبيق سعودي الآن