الاتفاق "يدمر" النصر والأهلي.. ويخطف صفقة عالمية كبرى

تاريخ النشر: 12/07/2021
3279
منذ سنتين
الاتفاق "يدمر" النصر والأهلي.. ويخطف صفقة عالمية كبرى

يفاضل نادي الاتفاق برئاسة الأستاذ خالد الدبل، اليوم الاثنين، بين الثنائي المغربي مهدي بن عطية ويونس عبدالحميد، لتدعيم صفوف الفريق دفاعيا.

ويستعد فريق الاتفاق بقوة للموسم القادم، بتدعيم صفوف الفريق بصفقات من العيار الثقيل كان آخرها التوقيع مع روبن كوايسون جناح أيسر منتخب السويد بعقد يمتد لثلاث مواسم، فضلا عن آنباء اقترابه من صفقة هجومية برازيلية قوية.

وأشار الإعلامي الرياضي وليد الصيعري، إلى طرح نادي الاتفاق على طاولة المفاوضات ملف المدافعين المغربيين مهدي بن عطية ويونس عبدالحميد من أجل التعاقد مع أحدهما خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وبن عطية يحظى باهتمام كبير من إداراتي النصر والأهلي، للتعاقد معه، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، لتعزيز الخط الخلفي، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2021-2022.

من جهة آخرى، يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق بقيادة مدربه خالد العطوي، تدريباته الجماعية، اليوم الاثنين، ضمن معسكره الإعدادي في مدينة باد تاتسمندورف النمساوية.

وسيخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق 5 مباريات ودية سيتم الإعلان عن تفاصيلها لاحقًا، على أن يختتم استعداداته في الدمام بداية شهر أغسطس قبل بدء دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اقرأ أيضا

الاتفاق يضع عينه على نجم النصر.. ويفاوض آل معمر

النصر يضم نجم ميلان الإيطالي.. و"صفقة تبادلية" ضخمة مع الاتفاق

حمل تطبيق سعودي الآن