صديق إبراهيموفيتش.. روبن كوايسون قنبلة الميركاتو في الاتفاق

تاريخ النشر: 11/07/2021
167
منذ سنتين
صديق إبراهيموفيتش.. روبن كوايسون قنبلة الميركاتو في الاتفاق

صفقة من العيار الثقيل أبرمها نادي الاتفاق بالتعاقد مع روبن كوايسون جناح أيسر منتخب السويد بعقد يمتد لثلاث مواسم مقبلة لدعم صفوف الفريق الأول لكرة القدم استعدادا لبدء منافسات دوري الأمير محمد بن سلمان لموسم 2021-2022 بحثا عن المنافسة بقوة على مركز متقدم.

ويعتبر التعاقد مع كوايسون واحدة من كبرى صفقات ميركاتو الصيف في ظل المكانة الدولية الكبيرة التي يملكها النجم السويدي بين لاعبي القارة العجوز وشريكا لفترة في قيادة هجوم منتخب بلاده مع زالاتان إبراهيموفيتش الهداف التاريخي للسويد بالإضافة إلى اللعب لكبرى الدوريات الأوروبية " الإيطالي والألماني " وامتلاكه خبرات كبيرة.

لماذا روبن كوايسون صفقة رابحة ؟؟ الإجابة في النقاط التالية.

1.. هداف مايتنس التاريخي 

ويملك روبن كوايسون تجربة أوروبية ناجحة عندما لعب لنادي مايتنس الألماني 4 مواسم كاملة كان فيها الهداف التاريخي للنادي بعدما سجل 34 هدفا صنع 12 هدفا في 130 مباراة وأصبح رمزا للنادي والجماهير.

2.. 10 سنوات في أوروبا 

ومن مزايا روبن كوايسون امتلاكه مسيرة طويلة في الملاعب الأوروبية خلال أخر 10 سنوات أرتدي فيها قمصان عدة فرق مثل إيك السويدي ومايتنس الألماني وباليرمو الإيطالي وتألق مع جميع الفرق التي لعب لها.

3.. التألق في يورو 2021 

وعندما يرتدي روبن كوايسون قميص الاتفاق فهو يلعب لنادي قادما من أكبر بطولة للمنتخبات على الصعيد القارات الستة بعدما شارك مع منتخب السويد في نهائيات أمم أوروبا الجارية وهو لاعب دولي في 30 مباراة سجل خلالها 9 أهداف برفقة بلاده.

اقرأ أيضا

الاتفاق يضع عينه على نجم النصر.. ويفاوض آل معمر

الاتفاق يقترب من ضم نجم النصر "المجمد"

حمل تطبيق سعودي الآن