النصر "يطرد" حمد الله ويتعاقد مع مهاجم إسبانيا.. و"ثنائي برشلونة" في الطريق

تاريخ النشر: 07/07/2021
17275
منذ سنتين
النصر "يطرد" حمد الله ويتعاقد مع مهاجم إسبانيا.. و"ثنائي برشلونة" في الطريق

لا صوت يعلو في الوقت الحالي، إلا على ميركاتو نادي النصر الصيفي، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2021-2022.

والنصر أعلن في وقتٍ سابق، التعاقد مع البرازيلي أنديرسون تاليسكا، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي جوانجزو إيفرجراند الصيني، بالإضافة إلى المهاجم الكاميروني فينسنت أبوبكر، من بشكتاش التركي.

ولكن، يبدو أن الإدارة النصراوية، برئاسة مسلي آل معمر، لم تكتفِ بهاتين الصفقتين، وستستعد لتفجير قنبلة كبرى؛ وفقًا للإعلامي الرياضي بندر المطيري.

وكتب المطيري في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "يبدو أن النصر، سوف يفجر قنبلة، في سوق الانتقالات الأجنبية".

وشدد الإعلامي الرياضي، على أن اللاعب الأجنبي الذي سيتعاقد معه النصر "أكثر من مجرد نجم سوبر"، وليس مدافع كما يعتقد البعض.

- إذًا.. من هو صفقة النصر "القنبلة" في الصيف الحالي؟

هُناك العديد من الأسماء التي ارتبطت بالانتقال إلى الملاعب السعودية، خلال الفترة الماضية؛ وهم:

1- المهاجم الإسباني دييجو كوستا. 

2- متوسط الميدان البوسني ميراليم بيانيتش.

3- متوسط الميدان الكرواتي إيفان راكيتيتش.

4- صانع الألعاب الأرجنتيني بابو جوميز.

5- الجناح البرازيلي لوكاس مورا.

6- الجناح الفرنسي فرانك ريبيري.

ويبحث النصر بالفعل، عن جناح جديد، لخلافة المغربي نور الدين أمرابط، الذي رحل عن الفريق الأول لكرة القدم، في الميركاتو الصيفي الحالي.

وعلى مدار الأيام الماضية، ارتبط اسم مورا، نجم توتنهام هوتسبير الإنجليزي، بالانتقال إلى الهلال أو النصر، بالإضافة إلى ريبيري، الذي رحل رسميًا عن فيورنتينا الإيطالي.

أما كوستا، الذي لا يرتبط بأي نادي في الوقت الحالي، كان قريبًا للغاية من الانتقال إلى الهلال أو الشباب، وقد يكون خيارًا كبيرًا للنصر، خاصة في ظل الأنباء، عن رغبة البرازيلي مانو مينيز، مدرب العالمي، في طرد المهاجم المغربي عبدالرزاق حمد الله، عن الفريق.

ومن ناحيته، يُعد بابو جوميز، حلمًا قديمًا للنصر، بينما ارتبط اسم بيانيتش، بالانضمام إلى قلعة العالمي، خاصة مع رغبة برشلونة الإسباني، في الاستغناء عنه، ولو بشكل مجاني، للتخلص من راتبه.

اقرأ أيضا

الإمارات "تمنح" النصر صفقة عالمية تاريخية

بعد أمرابط.. جارديم يضم "ثلاثي النصر" إلى الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن