الإمارات "تمنح" النصر صفقة عالمية تاريخية

تاريخ النشر: 07/07/2021
11127
منذ سنتين
الإمارات "تمنح" النصر صفقة عالمية تاريخية

لا صوت يعلو في الوقت الحالي، إلا على ميركاتو نادي النصر الصيفي، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2021-2022.

والنصر أعلن في وقتٍ سابق، التعاقد مع البرازيلي أنديرسون تاليسكا، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي جوانجزو إيفرجراند الصيني، بالإضافة إلى المهاجم الكاميروني فينسنت أبوبكر، من بشكتاش التركي.

ولم تكتفِ الإدارة النصراوية، بهاتين الصفقتين، حيث فتحت خط التفاوض، مع أكثر من نجم محلي وعالمي، في مقدمتهم البرازيلي باولينيو.

وباولينيو "32 سنة"، والذي لعب بقميصي برشلونة الإسباني وتوتنهام هوتسبير الإنجليزي، لا يرتبط بأي نادي، في الوقت الحالي، بعد فسخ عقده مع جوانجزو إيفرجراند الصيني

ولكن، تقارير صحفية، كشفت عن دخول نادي شباب الأهلي الإماراتي، في منافسة مع النصر، للتعاقد مع النجم البرازيلي، وسط أنباء عن وصول وكيل باولينيو، إلى دبي.

* رد رسمي..

ومن ناحيته، رد مصدر مسؤول في نادي شباب الأهلي، على شائعات التعاقد مع باولينيو، في الميركاتو الصيفي الحالي.

وأكد المصدر في تصريحات لصحيفة "البيان الإماراتية"، أن النادي لم يتفاوض مع أي من أسماء اللاعبين الأجانب، المطروحة عبر منصات التواصل الاجتماعي، وأن كل ما يتردد في هذا الشأن، عار تمامًا من الصحة.

وشدد المصدر المسؤول، على أن شباب الأهلي، لن يتفاوض مع أي لاعب، بمثل هذه القيم المالية المرتفعة، نافيًا ما تردد عبر "تويتر"، عن تقدم النادي الإماراتي، بعرض للبرازيلي باولينيو، مقابل 12 مليون يورو؛ لمدة موسمين.

وهذا النفي، يؤكد أن النصر، لا يزال الأقرب للتعاقد مع نجم برشلونة الأسبق، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

حمل تطبيق سعودي الآن