رومارينيو إلى الهلال.. و"صفقة تبادلية ضخمة" بين الاتحاد والنصر

تاريخ النشر: 05/07/2021
16786
منذ سنتين
رومارينيو إلى الهلال.. و"صفقة تبادلية ضخمة" بين الاتحاد والنصر

شهد الوسط الرياضي السعودي، قنبلة مدوية جديدة، بالتزامن مع سوق الانتقالات الصيفية، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2021-2022.

وينطلق الموسم الرياضي الجديد، في المملكة العربية السعودية، يوم 12 أغسطس القادم، بينما يغلق باب الانتقالات الصيفية، في 30 من نفس الشهر.

وعبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، أعلن الإعلامي الرياضي مقرن السميري، عرض النجم البرازيلي رومارينيو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالاتحاد، على نادي عاصمي.

وفي هذا السياق، كتب الإعلامي الرياضي عبدالإله العتيبي، عبر صفحته بـ"تويتر": "هناك لاعب اتحادي، يسوق عن طريق وكيل أعماله، إلى أحد أندية العاصمة!".

* الهلال أم النصر..

ومع عدم ذكر السميري والعتيبي، اسم النادي العاصمي، الذي سينتقل إليه رومارينيو، في الصيف الحالي، فإنه المرجح أن يكون الهلال أو النصر.

وفي صيف 2020، عندما حاول رومارينيو، فسخ عقده مع الاتحاد؛ بسبب مستحقاته المتأخرة، عرض وكيل أعماله، اللاعب على إدارة الهلال، برئاسة فهد بن نافل.

ووقتها، رفض بن نافل، "خيانة" صديقه أنمار الحائلي، رئيس الاتحاد، حيث أخبره بعرض اللاعب نفسه على الزعيم، ليصارع مسؤولو العميد، لحل أزمة رومارينيو، وتجديد عقده.

لذلك، فإنه من المرجح، أن النجم البرازيلي، يحاول يسوق نفسه مجددًا، على قلعة الزعيم، للانضمام إلى الفريق الأول لكرة القدم، بداية من الموسم الرياضي الجديد.

كذلك، رشح بعض النقاد، دخول رومارينيو، في صفقة تبادلية ضخمة بين الاتحاد والنصر، تتضمن انتقال النجم البرازيلي للعالمي، مقابل حصول العميد، على الهداف المغربي عبدالرزاق حمد الله.

وارتبط اسم حمد الله "30 سنة"، بالانتقال إلى الاتحاد، في الميركاتو الصيفي الحالي، مع اقتراب رحيله عن النصر.

اقرأ أيضا

جارديم "يهرب" من الهلال بسبب نجم النصر.. صفعة لـ"بن نافل"

"رحيل حمد الله أو الاستقالة".. مينيز يشعل النصر ويحسم "صفقة الموسم" للاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن