"نجم الدوري الإنجليزي إلى الهلال".. تصريحات رسمية

تاريخ النشر: 05/07/2021
4679
منذ سنتين
"نجم الدوري الإنجليزي إلى الهلال".. تصريحات رسمية

بات الطريق ممهدًا أمام الهلال، للتعاقد مع صفقة أجنبية كبرى، من الدوري الإنجليزي، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2021-2022.

والهلال أعلن في وقتٍ سابق، التعاقد مع المدير الفني البرتغالي ليوناردو جارديم، بالإضافة إلى ظهير أيمن القادسية الشاب حمد اليامي، والمهاجم المالي موسى ماريجا، من بورتو.

وأعلن الفرنسي فاليريان إسماعيل، المدير الفني لنادي وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، رحيل الجناح البرازيلي ماثيوس بيريرا، في الصيف الحالي.

والهلال قدم عرضًا رسميًا إلى وست بروميتش، للتعاقد مع بيريرا، في الصيف الحالي، وذلك بعد الفشل في ضم الإيسلندي غيلفي سيغوردسون، صانع ألعاب إيفرتون الإنجليزي.

وأضاف إسماعيل في تصريحات لصحيفة "الإندبندنت": "ليس سرًا أن بيريرا، سيرحل عن الفريق، في الصيف الحالي، بعد الهبوط إلى الدرجة الأولى".

وكشف مدرب الفريق الإنجليزي، عن عقده اجتماعًا مع بيريرا، خلال الساعات الماضية، أخبره فيه بضرورة بذل قصارى جهده، في حال بقائه مع وست بروميتش، وإلا فإن الباب مفتوح أمامه للرحيل.

وبعد هذه التصريحات، بات بيريرا، مرشحًا بقوة للانضمام إلى الهلال، بداية من الموسم الجديد، خاصة أنه يجيد في صناعة اللعب، بالإضافة إلى الجناحين الأيمن والأيسر.

- من هو ماثيوس بيريرا "صفقة الهلال المرتقبة"؟

لاعب برازيلي من مواليد 5 مايو 1996، حيث بدأ مسيرته الكروية، في الملاعب البرتغالية، مع الفئات السنية لنادي سبورتنج لشبونة.

وأعار لشبونة، ماثيوس بيريرا إلى تشافيز ونورنبيرج الألماني، قبل أن يبيعه إلى وست بروميتش ألبيون، في صيف 2019.

ومع وست بروميتش، سجل بيريرا، 20 هدفًا وصنع 26 آخرين، خلال 77 مباراة رسمية، في مختلف المسابقات.

أما طوال مسيرته الاحترافية، لعب النجم البرازيلي، 196 مباراة رسمية، سجل خلالها 54 هدفًا، وصنع 50 آخرين.

اقرأ أيضا

انتهت رسميا| فهد بن نافل يضم "نجم جديد" إلى الهلال

جارديم "يهرب" من الهلال بسبب نجم النصر.. صفعة لـ"بن نافل"

حمل تطبيق سعودي الآن