"رحيل حمد الله أو الاستقالة".. مينيز يشعل النصر ويحسم "صفقة الموسم" للاتحاد

تاريخ النشر: 05/07/2021
14398
منذ سنتين
"رحيل حمد الله أو الاستقالة".. مينيز يشعل النصر ويحسم "صفقة الموسم" للاتحاد

اشتعلت الأجواء داخل نادي النصر، في الساعات القليلة الماضية، وذلك قبل شهر تقريبًا، من بداية الموسم الرياضي الجديد 2021-2022.

والنصر استعد للموسم الرياضي الجديد 2021-2022 مبكرًا، حيث نجح في التعاقد مع البرازيلي أنديرسون تاليسكا، صانع ألعاب جوانجزو إيفرجراند الصيني، بالإضافة إلى المهاجم الكاميروني فينسنت أبوبكر، من بشكتاش التركي.

ووفقًا لصحيفة "الشبابية"، هدد البرازيلي مانو مينيز، المدير الفني لنادي النصر، بـ"الرحيل" عن الفريق الأول لكرة القدم، قبل بداية الموسم الجديد.

وكشفت الصحيفة، عن أن مينيز، أبلغ إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، أنه في حال حضور النجم المغربي عبدالرزاق حمد الله، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، إلى معسكر "العالمي" الخارجي، فإنه سيقدم استقالته فورًا.

وتنطلق بعثة النصر، إلى بلغاريا، في العاشر من شهر يوليو الجاري، من أجل الاستعداد للموسم الرياضي الجديد، والذي ينطلق في 12 من أغسطس القادم.

- إذًا.. ما هو "سر" تهديد مينيز المفاجئ؟!

دخل حمد الله "30 سنة"، في مشادة عنيفة مع مينيز، في بدايات المدير الفني البرازيلي، مع الفريق الأول لكرة القدم.

واعترض النجم المغربي، على استبداله في مباراة النصر أمام فولاد خوزستان، ضمن منافسات دوري أبطال آسيا، حيث تحدث مع المدير الفني البرازيلي، بأسلوب حاد.

ورفض مانو مينيز، أسلوب حمد الله، حيث رد عليه بشدة، لتتدخل إدارة النصر فورًا، في محاولة للمصالحة بين الطرفين.

وعلى الرغم من التصالح، إلا أنه يبدو أن مينيز، لا ينسى لحمد الله، هذا التصرف، ويرغب في إعادة الهدوء إلى غرفة الملابس، من خلال "طرد" حمد الله.

* فرصة للاتحاد.. 

وطلب مينيز، يُمهد لانتقال هداف النصر، إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، في الميركاتو الصيفي الحالي. 

ويرغب الاتحاد، في التعاقد مع حمد الله، لخلافة الصربي أليكساندر بريجوفيتش، في خط هجوم الفريق الأول لكرة القدم.

وتسريبات صحفية، كشفت عن اختمالية مبادلة بين الاتحاد والنصر، من خلال انضمام المهاجم المغربي إلى العميد، مقابل التنازل عن الحارس فواز القرني، لمصلحة العالمي.

وعلى الرغم من تمسك إدارة النصر، بعبدالرزاق حمد الله، في الموسم الرياضي الجديد، إلا أن "تهديدات" مينيز، قد يجعل الصفقة التبادلية، تتم رسميًا.

اقرأ أيضا

جارديم "يهرب" من الهلال بسبب نجم النصر.. صفعة لـ"بن نافل"

انتهت رسميا| فهد بن نافل يضم "نجم جديد" إلى الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن