صورة| الاتحاد يحسم "أولى صفقاته الصيفية".. دليل رسمي جديد

تاريخ النشر: 05/07/2021
1838
منذ سنتين
صورة| الاتحاد يحسم "أولى صفقاته الصيفية".. دليل رسمي جديد

اقترب مجلس إدارة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، من حسم صفقة عالمية مدوية، في الميركاتو الصيفي الحالي، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2021-2022.

وركزت الإدارة الاتحادية، طوال الأسابيع الماضية، على سداد ديون النادي، والتي وصلت إلى 140 مليون ريال، من أجل تسجيل اللاعبين الجدد، في الصيف الحالي.

وبعد الاقتراب من سداد الديون، ارتبطت العديد من الأسماء، بالانتقال إلى قلعة العميد، في مقدمتهم البرازيلي إيجور كورنادو، صانع ألعاب الشارقة الإماراتي.

* دليل رسمي..

وفي هذا السياق، قدم سيف راشد، نجم نادي الشارقة، دليلًا رسميًا، على انتقال كورنادو "28 سنة"، إلى الاتحاد.

ونشر راشد، صورة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، تجمعه مع كورنادو، واضعًا عليها إيموشن "القلب المكسور"، في إشارة إلى وداع النجم البرازيلي.


وفي هذا السياق، أكد عبدالمجيد النمر، مدرب رديف الشارقة السابق، أن "سياسة" النادي، تتمثل في عدم الوقوف أمام مستقبل ورغبة أي لاعب، في الرحيل.

وشدد النمر في تصريحات لصحيفة "الرؤية"، على أن النادي الإماراتي، سيسكب ماليًا بشكل كبير، من بيع إيجور كورنادو، إلى الاتحاد.

ووفقًا لآخر التسريبات، قدّم الاتحاد، عرضًا ماليًا بقيمة 12 مليون يورو، إلى الشارقة، للتعاقد مع اللاعب البرازيلي، في الصيف الحالي.

جدير بالذكر أن كورنادو، يلعب في صفوف الشارقة، منذ صيف 2018، قادمًا من باليرمو الإيطالي، حيث سجل 43 هدفًا وصنع 31 آخرين، خلال 70 مباراة رسمية.

اقرأ أيضا

جارديم "يهرب" من الهلال بسبب نجم النصر.. صفعة لـ"بن نافل"

انتهت رسميا| فهد بن نافل يضم "نجم جديد" إلى الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن