جارديم "يهرب" من الهلال بسبب نجم النصر.. صفعة لـ"بن نافل"

تاريخ النشر: 05/07/2021
16399
منذ سنتين
جارديم "يهرب" من الهلال بسبب نجم النصر.. صفعة لـ"بن نافل"

تتصاعد الأحداث بشكل مرعب، داخل نادي الهلال، في الوقت الحالي، ما يهدد مستقبل الفريق الأول لكرة القدم، خلال الموسم الرياضي الجديد 2021-2022.

والهلال بدأ الإعداد للموسم الرياضي الجديد 2021-2022، بالتعاقد مع المدير الفني البرتغالي ليوناردو جارديم، بالإضافة إلى ظهير أيمن القادسية الشاب حمد اليامي، والمهاجم المالي موسى ماريجا، من بورتو.

ولكن، يبدو أن جارديم، تراجع عن فكرة قيادة قلعة الزعيم، ويرغب في "فسخ العقد"، والرحيل عن الفريق الأول لكرة القدم.

وهذا ما أكده الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل، والذي كتب منذ قليل، عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، تحت عنوان خاص: "جارديم يهدد بالاستقالة من تدريب الهلال!!".

ولم يكشف المريسل، في تغريدته المثيرة، "سر" تهديد المدير الفني البرتغالي، بتقديم استقالته من منصبه.

- إذًا.. ما هو السر الحقيقي وراء تهديدات ليوناردو جارديم؟

المريسل في وقتٍ سابق، أعلن أن جارديم، طلب من إدارة الهلال، برئاسة فهد بن نافل، ضرورة التخلص من المهاجم الفرنسي بافيتيمبي جوميز، بالإضافة إلى الوافد الجديد موسى ماريجا.

ويبدو أن الإدارة الهلالية، ترفض تنفيذ طلبات جارديم، وتتمسك بجوميز، حتى نهاية عقده في يونيو 2022، نظرًا لدوره القيادي المؤثر في غرفة الملابس، بالإضافة إلى رغبتها في إعطاء فرصة للنجم المالي.

كما أن مدرب الهلال الجديد، طلب منح فرصة كبيرة للشباب، وعدم التخلي عنهم قبل رؤيتهم في المعسكر الإعدادي، وهو ما قامت الإدارة الهلالية بعكسه، من خلال تمديد إعارة متوسط الميدان منصور البيشي، إلى الرائد.

أيضًا، يرفض مجلس بن نافل، في التعاقد مع حارس مرمى جديد، وعدم التخلي عن عبدالله المعيوف، مثلما طلب المدير الفني البرتغالي.

* نجم النصر

أما أخطر الملفات التي قد تكون دفعت ليوناردو جارديم، للتهديد بـ"الاستقالة" من منصبه في الهلال، هو صفقة التعاقد مع النجم المغربي نور الدين أمرابط.

وأمرابط البالغ من العمر 34 سنة، والذي انضم إلى النصر في صيف 2018، أصبح لاعبًا حرًا منذ الأول من يوليو 2021، بعد نهاية عقده مع قلعة العالمي.

ووفقًا للإعلامي الرياضي أكرم كونور، طلب جارديم، من إدارة الهلال، سرعة التعاقد مع أمرابط، في الصيف الحالي، لتعويض الرحيل المرتقب للبيروفي أندريه كاريلو.

وتهديد جارديم بالاستقالة، قد يكون أكبر دليل على رفض فهد بن نافل ومجلسه، التعاقد مع أمرابط، وضمه إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

اقرأ أيضا

تطور مفاجئ في صفقة انتقال "باولينيو" للنصر يرعب الهلال

الأزمات تحاصر الهلال في الميركاتو الصيفي.. صفقات النصر تحرج بن نافل

حمل تطبيق سعودي الآن