انتهت| النصر يكشف عن "صفقته الثالثة".. ويحسم عودة مايكون

تاريخ النشر: 03/07/2021
11877
منذ سنتين
انتهت| النصر يكشف عن "صفقته الثالثة".. ويحسم عودة مايكون

كشف نادي النصر، عن حقيقة إعادة قلب الدفاع البرازيلي مايكون بيريرا، إلى الفريق الأول لكرة القدم، بداية من الموسم الرياضي الجديد 2021-2022.

والنصر تعاقد مع مايكون، في يناير 2019، قادمًا من صفوف جلطة سراي التركي، قبل أن يُعلن منذ أيام قليلة، رحيله عن الفريق الأول لكرة القدم.

وترددت أنباء قوية، عن رغبة إدارة النصر، برئاسة مسلي آل معمر، في إعادة النجم البرازيلي، للفريق من جديد، بعد الفشل في التعاقد مع مدافع أجنبي، خلال الصيف الحالي.

ولكن، مصدر من داخل البيت النصراوي، نفى هذه الشائعات، مؤكدًا أن قرار رحيل مايكون بيريرا، من الفريق، نهائي ولا رجعة فيه.

* الصفقة الثالثة..

وفي سياقٍ آخر، أعلنت صحيفة "الرياضية"، عن الصفقة الثالثة المحتملة، للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في الميركاتو الصيفي.

ومجلس إدارة النصر، نجح في وقتٍ سابق، في التعاقد مع البرازيلي أنديرسون تاليسكا، صانع ألعاب نادي جوانجزو إيفرجراند الصيني، بالإضافة إلى المهاجم الكاميروني فينسنت أبوبكر، من بشكتاش.

وأشارت الصحيفة، إلى أن مسؤولي النصر، يفاضلون بين قلبي الدفاع المغربي مهدي بن عطية، والبرازيلي والاس فورتونا، لضم أحدهما إلى صفوف الفريق.

وطلب البرازيلي مانو مينيز، المدير الفني لنادي النصر، من مجلس الإدارة، سرعة التعاقد مع مدافع أجنبي، لتعويض رحيل مايكون.

ووالاس يبلغ من العمر 26 سنة، حيث بدأ مسيرته الكروية في كروزيرو، قبل أن ينتقل منه إلى سبورتنج براغا البرتغالي وموناكو الفرنسي ولاتسيو الإيطالي، وأخيرًا مالاتيا سبور التركي، الذي يرتبط معه بعقد حتى يونيو 2022.

أما بن عطية، والذي فسخ عقده مع الدحيل القطري مؤخرًا، يملك مسيرة كروية كبرى، حيث لعب مع يوفنتوس وروما الإيطاليين، وبايرن ميونخ الألماني.

اقرأ أيضا

النصر "يصدم" أتلتيكو مدريد.. ويضم نجم فلامنجو رسميا

النصر في 24 ساعة.. "من تحريض نجم الأهلي إلى خطف حارس الاتحاد"

حمل تطبيق سعودي الآن