النصر في 24 ساعة.. "من تحريض نجم الأهلي إلى خطف حارس الاتحاد"

تاريخ النشر: 03/07/2021
4815
منذ سنتين
النصر في 24 ساعة.. "من تحريض نجم الأهلي إلى خطف حارس الاتحاد"

ما يزال الرئيس مسلي آل معمر، يأمل تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر، هذا الصيف، سعيًا نحو إضافة المزيد من القوة على قائمة المدرب البرازيلي مانو مينيز، الباحثة عن العودة إلى منصات التتويج في الموسم الرياضي القادم، سواء محليًا أو قاريًا.

وليس سرًا أن أكثر ما يشغل أذهان البيت النصراوي، ضم حارس مرمى دولي إلى صفوف الفريق الأول، في ظل رحيل الأسترالي براد جونز عن ملعب مرسول بارك، إضافة إلى تقدم وليد عبد الله في السن، مع القلق من عدم جاهزية أمين بخاري، في حماية مرمى عملاق الرياض.

في هذا السياق، شهدت الفترة من مساء أمس الجمعة إلى صباح اليوم السبت، تردد أنباء صحفية جدلية، بشأن الثنائي الذي يهتم العالمي به، وهما محمد العويس، وفواز القرني.

- تحريض ثم خيانة: أشار الإعلامي فهد الصعيري عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، إلى أن لاعبًا دوليًا في الغربية، يمتنع عن الحضور إلى التدريبات الجماعية، قبل الحصول على المستحقات المالية، رغم أزمات ناديه المالية، ما يضع اسم محمد العويس في الصورة، خاصة مع تأكيد قطاع واسع من الجمهور الأهلاوي، أنه المقصود.

العويس حصل على إجازة لمدة أسبوع كامل، بعدما أنهى منذ أيام، معسكر منتخبنا الوطني الذي خاض مباراتين في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2022.. فـ"هل حرض النصر، العويس على التمرد، ثم الضغط على إدارة ماجد النفيعي؟".

- إعلان صحفي: عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، شدد الإعلامي محمد المرحبي على أن فواز القرني أتم انتقاله إلى ملعب مرسول بارك، دون إعلان رسمي، موضحًا أنه منذ 3 أشهر تقريبًا، كان على علم بأن صفقة انضمام حارس الاتحاد إلى النصر، محسومة.

والقرني يرغب في الرحيل، أملًا في الحصول على فرصة المشاركة أساسيًا من أجل الدخول إلى قائمة منتخبنا مع المدرب الفرنسي هيرفي رينارد، بينما لم تعد أمامه أي فرصة في الاتحاد، في ظل تألق البرازيلي مارسيلو جروهي.. فـ"هل ينتقل فواز إلى النصر؟".

اقرأ أيضا

قرار ناري.. النصر يتحدى "ذكرى أليمة" في موقعة تراكتور الآسيوية

إعلامي عن "الصفقة التبادلية مع الاتحاد": النصر يكسب وحمد الله سيرحل

حمل تطبيق سعودي الآن