"الهلال يتعاقد مع ريبيري بعد رحيل كاريلو".. بيان رسمي يثير الجدل عالميا

تاريخ النشر: 01/07/2021
1599
منذ سنتين
"الهلال يتعاقد مع ريبيري بعد رحيل كاريلو".. بيان رسمي يثير الجدل عالميا

منذ أيام عديدة، واسم النجم الفرنسي العالمي فرانك ريبيري، يرتبط بالانتقال إلى نادي الهلال، كأحد الخيارات لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد.

والهلال أعلن في وقتٍ سابق، التعاقد مع المدير الفني البرتغالي ليوناردو جارديم، إلى جانب ظهير أيمن القادسية الشاب حمد اليامي، والمهاجم المالي موسى ماريجا، من بورتو.

وزادت التكهنات، بشأن انتقال "محتمل" للنجم الفرنسي إلى الهلال، بعد اقتراب رحيل البيروفي أندريه كاريلو، جناح الفريق الأول لكرة القدم؛ وفقًا لتصريحات والده.

إذًا.. هل ينتقل فرانك ريبيري إلى نادي الهلال في الصيف الحالي؟

في خبر عاجل، أعلن نادي فيورنتينا الإيطالي، رحيل ريبيري، البالغ من العمر 38 سنة، عن الفريق الأول لكرة القدم، بشكل رسمي.

وقدم الفريق الإيطالي، في بيان رسمي، الشكر إلى ريبيري، عن الفترة التي قضاها داخل النادي، والذي خاض خلالها 51 مباراة رسمية، مسجلًا 5 أهداف، وصانعًا 10 آخرين.

وبعد الرحيل عن فيورنتينا، أصبح النجم الفرنسي، متاح مجانًا أمام جميع الأندية الراغبة في الحصول على خدماته، وفي مقدمتها الهلال، خاصة بعد تصريح رئيسه فهد بن نافل، أنه سيدخل في مفاوضات مع أي لاعب، انتهى عقده مع ناديه، ويحتاجه الزعيم.

ويترقب العالم أجمع حاليًا، قرار نجم منتخب فرنسا السابق، لتحديد مستقبله مع عالم الساحرة المستديرة.

* مفاوضات رسمية.. 

ومن ناحيته، الإعلامي الرياضي نيكولو شيرا، وعبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، أعطى ملامح عن وجهة فرانك ريبيري، الجديدة.

وأعلن شيرا، عن تفاوض فرانك ريبيري، مع نادي سامبدوريا الإيطالي، وسط احتمالية كبيرة للانضمام اللاعب إليه، في الصيف الحالي.

جدير بالذكر أن ريبيري، لعب في العديد من الأندية العملاقة؛ أبرزها: بايرن ميونخ الألماني، ومارسيليا الفرنسي، وجلطة سراي التركي.

وطوال مسيرته الاحترافية، سجل ريبيري، 151 هدفًا وصنع 221 أسيست، خلال 607 مباريات رسمية، حتى الآن.

اقرأ أيضا

الهلال يضم "أفضل لاعب في المملكة".. والنصر لن يصمت

مفاجأة| بن نافل "يضحي" بنجوم الهلال الكبار.. ويتعاقد مع بيبي و"ثلاثي البريميرليج"

حمل تطبيق سعودي الآن