أمرابط مقابل "أجنبي" الأهلي.. النصر يصدم الهلال بـ"صفقة من العيار الثقيل"

تاريخ النشر: 30/06/2021
20985
منذ سنتين
أمرابط مقابل "أجنبي" الأهلي.. النصر يصدم الهلال بـ"صفقة من العيار الثقيل"

لا صوت يعلو في الوقت الحالي، إلا على ميركاتو الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في الصيف الحالي، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2021-2022.

والنصر أعلن في وقتٍ سابق، التعاقد مع البرازيلي أنديرسون تاليسكا، صانع ألعاب جوانجزو إيفرجراند الصيني، بالإضافة إلى المهاجم الكاميروني فينسنت أبوبكر، من بشكتاش التركي.

وبعد التعاقد مع تاليسكا وأبوبكر، كشف مصدر نصراوي، عن أجانب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في الموسم الرياضي الجديد؛ وهم:

- البرازيلي بيتروس أراوخو.

- البرازيلي أنديرسون تاليسكا.

- الأرجنتيني بيتي مارتينيز.

- الأوزباكي جلال الدين ماشاريبوف.

- المغربي عبدالرزاق حمد الله.

- الكاميروني فينسنت أبوبكر.

وأوضح المصدر، أن إدارة النصر، برئاسة مسلي آل معمر، تتفاوض في الوقت الحالي، مع لاعب أجنبي آخر، ليكون "المحترف السابع"، في قائمة الفريق الأول لكرة القدم، دون الكشف عن اسمه.

وبتأكيد بقاء بيتروس، ورحيل المغربي نور الدين أمرابط، فإنه من المتوقع أن يكون الأجنبي السابع في قائمة النصر، للموسم الرياضي الجديد، في مركز الجناح الأيمن، وليس خط الوسط.

* الأسماء المرشحة..

وأبرز الأسماء المرشحة لتدعيم صفوف النصر، في مركز الجناح الأيمن، هو الجزائري رشيد غزال، نجم ليستر سيتي الإنجليزي، الذي لعب معارًا في بشكتاش التركي، الموسم الرياضي الماضي.

ولكن، غزال لا يزال متمسكًا بالبقاء في أوروبا، وبالتحديد مع بشكتاش، حيث سجل 8 أهداف وصنع 18 آخرين، في 2020-2021.

وإلى جانب غزال، هُناك النجم الهولندي ستيفن بيرغويس، من فينورد، والذي يبدو متمسكًا أيضًا بالبقاء في بلاده، بالإضافة إلى البرازيلي لوكاس مورا، جناح توتنهام هوتسبير الإنجليزي، والذي يرغب الهلال، في خطفه أيضًا.

أما المفاجأة الكبرى، قد تتمثل في اسمين من داخل دوري المحترفين السعودي، وإن كان الأمر صعبًا؛ وهما:

- البيروفي أندريه كاريلو.

- الروماني أليكساندرو ميتريتا.

وكاريلو "28 سنة"، زادت الشائعات بشأن رحيله عن الهلال، في الصيف الحالي، وقد يحاول النصر ضمه، حال فسخ عقده مع الزعيم، خاصة أنه كان حلمًا لقلعة العالمي، في 2019.

أما ميتريتا، ترددت شائعات بشأن رفضه الاستمرار مع الأهلي، وقد يكون خيارًا رائعًا للنصر، خاصة لأنه مثل أمرابط، يجيد في الجناحين الأيمن والأيسر.

جدير بالذكر أن أكثر من مصدر محلي، أعلن عن محاولات جادة من الأهلي، للتعاقد مع نور الدين أمرابط، لتعويض ميتريتا.

اقرأ أيضا

"الانتقال إلى الهلال".. نجم الدوري الإنجليزي يفاجئ بن نافل

النصر يتحرك لتأمين بقاء حمد الله قبل الفترة الحرة

حمل تطبيق سعودي الآن