"الانتقال إلى الهلال".. نجم الدوري الإنجليزي يفاجئ بن نافل

تاريخ النشر: 30/06/2021
2570
منذ سنتين
"الانتقال إلى الهلال".. نجم الدوري الإنجليزي يفاجئ بن نافل

لا صوت يعلو في الوقت الحالي، إلا على ميركاتو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2021-2022.

والهلال أعلن في وقتٍ سابق، التعاقد مع المدير الفني البرتغالي ليوناردو جارديم، بالإضافة إلى ظهير أيمن القادسية الشاب حمد اليامي، والمهاجم المالي موسى ماريجا، من بورتو.

وإلى جانب هذه الصفقات، فتح فهد بن نافل، رئيس نادي الهلال، خط التفاوض مع عدد آخر من النجوم؛ أبرزهم: الإيسلندي غيلفي سيغوردسون، صانع ألعاب نادي إيفرتون الإنجليزي.

* قرارات رسمية..

ووفقًا للإعلامي الرياضي أكرم كونور، قدم الهلال، عرضًا رسميًا إلى إيفرتون، للتعاقد مع سيغوردسون، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وكشف كونور في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن موافقة العملاق الإنجليزي، على عرض الهلال، حيث ينظر إليه بإيجابية كبيرة.

وأوضح الإعلامي الرياضي، أن سيغوردسون من ناحيته، يرفض الانتقال إلى الهلال، حيث يرغب في البقاء داخل الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

وأشار أكرم كونور، إلى أن مارسيل براندز، المدير الرياضي لنادي إيفرتون، سيجري محادثات مع غيلفي، في الساعات القادمة، في محاولة أخيرة لإقناعه بالانضمام إلى الهلال.

جدير بالذكر أن سيغوردسون، البالغ من العمر 31 سنة، يلعب في إيفرتون، منذ صيف 2017، حيث سجل 31 هدفًا وصنع 25 آخرين، خلال 156 مباراة رسمية، مع الفريق الأول لكرة القدم.

حمل تطبيق سعودي الآن