قنبلة آل معمر.. النصر يتعاقد مع "3 نجوم برازيليين" من العيار الثقيل

تاريخ النشر: 26/06/2021
17225
منذ سنتين
قنبلة آل معمر.. النصر يتعاقد مع "3 نجوم برازيليين" من العيار الثقيل

يستعد مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، للتعاقد مع 3 نجوم برازيليين "دفعة واحدة"، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2021-2022.

والنصر أعلن في وقتٍ سابق، التعاقد مع البرازيلي أنديرسون تاليسكا، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي جوانجزو إيفرجراند الصيني، بالإضافة إلى المهاجم الكاميروني فينسنت أبوبكر، من بشكتاش التركي.

ولم يكتفِ آل معمر ومجلسه، بهاتين الصفقتين، حيث يرغب في ضم نجوم آخرين، بطلب شخصي من البرازيلي مانو مينيز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم؛ وهم:

- قلب الدفاع البرازيلي والاس فورتونا.

- متوسط الميدان البرازيلي خوسيه باولينيو. 

الجناح الأيمن البرازيلي إيفيرتون ريبيرو.

ويستعرض "سعودي سبورت"، تفاصيل ما ذكرته الصحافة العالمية والإعلاميين الرياضيين، صباح اليوم السبت، عن تعاقد النصر، مع اللاعبين الثلاثة..

* والاس فورتونا 

كشفت صحيفة "globo" البرازيلي، تقديم نادي النصر، عرضًا مغريًا إلى والاس "26 سنة"، قلب دفاع مالاتيا سبور التركي، لضمه إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، في الميركاتو الصيفي الحالي.

وأوضحت الصحيفة، أن النصر، ينافس أندية إسبانيول الإسباني وليجيا وارسو البولندي، للتعاقد مع قلب الدفاع البرازيلي، التي تقدر قيمته السوقية بـ2.8 مليون يورو.

وأشارت إلى أن والاس، قرر دراسة العروض الثلاثة الذي تلقاها في الصيف الحالي، قبل اتخاذ قراره النهائي، كما أنه لم يستبعد البقاء مع الفريق التركي، في الموسم الجديد.

ووالاس بدأ مسيرته الكروية في كروزيرو البرازيلي، قبل أن ينتقل منه إلى سبورتنج براغا البرتغالي وموناكو الفرنسي ولاتسيو الإيطالي.

* خوسيه باولينيو

ليس بغريب عن الوسط الرياضي السعودي والعالمي، أن النصر، يحاول منذ بداية الصيف الحالي، التعاقد مع باولينيو "32 سنة"، الذي فسخ عقده مؤخرًا مع جوانجزو إيفرجراند.

ولكن، الإعلامي الرياضي أكرم كونور، كشف مستجدات هامة، في صفقة تعاقد النصر، مع باولينيو، حيث أعلن عقد مسؤولي العالمي، أول جلسه محادثات مع وكيل أعمال اللاعب البرازيلي، التي تقدر قيمته السوقية بـ9.5 مليون يورو.

وأكد كونور في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، أن هدف باولينيو الأساسي، هو العودة إلى الملاعب الأوروبية، على الرغم من أنه على استعداد لدراسة عرض النصر المثير للاهتمام.

وباولينيو الذي بدأ مسيرته الكروية في أندية مغمورة بالبرازيل، مثل عملاقي أوروبا برشلونة الإسباني وتوتنهام الإنجليزي، قبل أن ينتقل للدوري الصيني.

* إيفيرتون ريبيرو

أخيرًا، أعلنت صحيفة "Central da Bola"، عن رغبة قوية من مانو مينيز، مدرب النصر، للتعاقد مع إيفرتون "32 سنة"، والذي يجيد في مركزي الجناح الأيمن وصانع الألعاب.

ولفتت الصحيفة، إلى أن إدارة آل معمر، تستعد لتقديم عرض رسمي إلى فلامنجو البرازيلي، للتعاقد مع اللاعب التي تقدر قيمته السوقية بـ8 ملايين يورو.

وريبيرو لعب في عملاق البرازيل كورينثيانز وكروزيرو، قبل أن يخوض تجربة احترافية وحيدة مع شباب الأهلي الإماراتي، ليعود إلى بلاده من جديد، من بوابة فلامنجو.

اقرأ أيضا

النصر يفاوض نجم بايرن ميونيخ.. ويقدم أول العروض الرسمية

النصر يخطف "صفقة الهلال".. بعد انتقال حمد الله إلى الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن