النصر يهز الوسط الرياضي.. "قرار نهائي في مستقبل حمد الله"

تاريخ النشر: 25/06/2021
2707
منذ سنتين
النصر يهز الوسط الرياضي.. "قرار نهائي في مستقبل حمد الله"

فجر الإعلامي الرياضي حمزة السيد، مفاجأة من العيار الثقيل، عن مستقبل النجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

وحمد الله البالغ من العمر 30 سنة، انضم إلى نادي النصر، في صيف 2018، قادمًا من الريان القطري، حيث حطم كافة الأرقام القياسية، خاصة في العامين الأولين.

وفي الموسم الثالث مع النصر، تراجع مستوى حمد الله، وسط عديد الإصابات والمشاكل مع زملائه في الفريق، لتبدأ الشائعات تلاحقه بشأن الرحيل، على الرغم من ارتباطه بعقد حتى 30 يونيو 2022.

وآخر الشائعات التي لاحقت المهاجم المغربي، هي ما فجرته صحيفة "الشبابية"، في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، بانتقال حمد الله، إلى الاتحاد.

وزعمت الصحيفة، أن حمد الله، سينتقل إلى الاتحاد، على سبيل الإعارة، مقابل حصول النصر، على الحارس فواز القرني.

- هل يرحل حمد الله عن النصر وينتقل إلى الاتحاد؟

حمزة السيد أكد أن النصر، سيتخلص من عبدالرزاق حمد الله، في الميركاتو الصيفي الحالي.

وأضاف الإعلامي الرياضي في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "حمد الله مهاجم هداف.. لكن، في الحقيقة اكتفى بما قدم".

وأشار إلى دخول المهاجم المغربي، في خلافات عنيفة مع زملائه، خلال الفترة الماضية، مع ابتعاده عن الاحترافية، التي تتطلبها هذه المهنة.

ونفى السيد، انتقال حمد الله إلى الاتحاد، كاشفًا عن أن النصر، قد يبيع عقد اللاعب، إلى أي فريق، خارج المملكة العربية السعودية.

اقرأ أيضا

النصر يخطف "صفقة الهلال".. بعد انتقال حمد الله إلى الاتحاد

البلطان "يتفوق" على الهلال والنصر.. ويحسم صفقتين من العيار الثقيل

حمل تطبيق سعودي الآن