انتهت| الاتحاد "يتجاهل" أزمة الديون.. ويرعب الهلال والنصر بـ"صفقة هجومية تاريخية"

تاريخ النشر: 17/06/2021
5327
منذ سنتين
انتهت| الاتحاد "يتجاهل" أزمة الديون.. ويرعب الهلال والنصر بـ"صفقة هجومية تاريخية"

على الرغم من أزمة الديون، إلا أن مجلس إدارة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، يعمل على تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2021-2022.

ووزارة الرياضة، أعلنت في وقتٍ سابق، وصول ديون الاتحاد، إلى 140 مليون ريال، حيث تعمل إدارة الحائلي، في الوقت الحالي، على سداد هذا المبلغ.

ووضع مسؤولو نادي الاتحاد، التعاقد مع قلب هجوم أجنبي، على رأس أولوياتهم، خاصة في ظل الرغبة في التخلي عن الصربي أليكساندر بريجوفيتش.

* اتفاق رسمي..

وفي هذا السياق، كشفت منصة "ستوديو الاتحاد" الإلكترونية، توصل الاتحاد، إلى اتفاق رسمي مع علي مبخوت، أسطورة منتخب الإمارات ونادي الجزيرة.

ولعدة سنوات، ارتبط اسم مبخوت، البالغ من العمر 30 سنة، بالانتقال إلى الهلال والنصر، بالإضافة إلى الاتحاد.

وأشارت المنصة الإلكترونية، إلى أن الإدارة الاتحادية، سوف تستكمل المفاوضات مع نظيرتها في لجزيرة الإماراتي، خلال الأيام القادمة، لحسم الصفقة رسميًا.

وفي نفس السياق، اقترح فابيو كاريلي، المدير الفني لنادي الاتحاد، على الإدارة، اسمين في مركز قلب الهجوم، أحدهم من الدوري البرازيلي، والآخر يلعب في أوروبا، تحسبًا لفشل صفقة مبخوت.

- من هو علي مبخوت "صفقة الاتحاد المرتقبة"؟

مهاجم إماراتي من مواليد 5 أكتوبر 1990، حيث بدأ مسيرته الكروية في الفئات السنية لنادي الجزيرة.

وتدرج مبخوت في مختلف فئاته السنية، قبل الصعود إلى الفريق الأول لكرة القدم، في عام 2009.

وفي 12 سنة تقريبًا، أصبح نجم الجزيرة الإماراتي، الهداف التاريخي للدوري المحلي، برصيد 171 هدفًا، متفوقًا على الأسطورة فهد خميس، بـ6 أهداف.

كما انضم مبخوت، إلى منتخب الإمارات الأول لكرة القدم، في 15 نوفمبر 2009، حيث خاض 92 مباراة دولية منذ ذلك الوقت، سجل خلالها 75 هدفًا.

وأصبح مبخوت، أفضل هداف دولي بين جميع اللاعبين الخليجيين والعرب، والثالث على مستوى العالم، خلف الإيراني علي دائي والأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو.

اقرأ أيضا

مستجدات هامة في أزمة الكفاءة المالية.. "نجاة النصر والأهلي وسقوط الاتحاد"

مدرب الاتحاد يتعرض لـ"الإهانة".. أسرار الرحيل الصادم

حمل تطبيق سعودي الآن