آل معمر يضرب بقوة.. النصر يفاجئ جماهيره بـ"صفقة تسعد الملايين"

تاريخ النشر: 16/06/2021
16160
منذ سنتين
آل معمر يضرب بقوة.. النصر يفاجئ جماهيره بـ"صفقة تسعد الملايين"

اقترب مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، من حسم صفقة محلية كبرى، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2021-2022.

والنصر أعلن في وقتٍ سابق، التعاقد مع البرازيلي أنديرسون تاليسكا، صانع ألعاب نادي جوانجزو إيفرجراند الصيني، بالإضافة إلى المهاجم الكاميروني فينسنت أبوبكر، من بشكتاش التركي.

وألمح الإعلامي الرياضي متعب بن عبدالله، إلى عودة النصر، للتفاوض مع أحد اللاعبين المحليين، والذي كان يريد التعاقد معهم، في وقت سابق.

وكتب ابن عبدالله، في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "هناك مفاوضات توقفت قبل مدة.. الآن، عادت من جديد، بتفاصيل أخرى".

وفي وقتٍ سابق، تفاوض النصر، مع عدد كبير من اللاعبين المحليين، لضمهم إلى الفريق الأول لكرة القدم، قبل أن تتوقف بشكل مفاجئ؛ أبرزهم:

- حارس المرمى فواز القرني "الاتحاد".

- قلب الدفاع محمد آل فتيل "الأهلي".

- الجناح الأيمن محمد الكويكبي "الاتفاق".

والقرني كان على وشك الانتقال إلى النصر، في صيف 2020، قبل أن تتدخل الإدارة الاتحادية، وتمنع الصفقة.

من ناحيته، فإن آل فتيل، كان قريبًا من التوقيع على عقود انتقاله للنصر، بعد دخوله الفترة الحرة مع الأهلي، لولا أن مطالبه المالية، حالت دون ذلك.

وأخيرًا، فإن اللاعب الحلم لكل جماهير النصر، هو محمد الكويكبي، والذي كان لأكثر من عامين، هدفًا للنصر، وقد يكون اللاعب المقصود الآن، لتعويض رحيل المغربي نور الدين أمرابط.

والكويكبي قدم موسمًا مبهرًا في 2020-2021، حيث سجل 8 أهداف، وصنع 3 آخرين، خلال 26 مباراة رسمية، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق.

وطوال مسيرته الاحترافية مع الاتفاق، والتي بدأت في 2017، سجل الكويكبي، 31 هدفًا وصنع 13 آخرين، خلال 125 مباراة رسمية في مختلف المسابقات.

اقرأ أيضا

العويس يخدم النصر سرا.. و"يسرق" صفقة الموسم من الهلال

"النصر يتعاقد مع سالم الدوسري بعد إنهاء أزمة الديون".. مفاجأة سعيدة للهلال

حمل تطبيق سعودي الآن