رينارد "يدمر" النصر بطلب مثير.. و"يخدع" نجوم الأخضر

تاريخ النشر: 15/06/2021
5577
منذ سنتين
رينارد "يدمر" النصر بطلب مثير.. و"يخدع" نجوم الأخضر

أعرب الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني للمنتخب الوطني السعودي الأول، عن سعادته بالفوز الكبير على أوزبكستان، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

وبهذه النتيجة، احتفظ الأخضر السعودي، بصدارة المجموعة الرابعة، برصيد 20 نقطة، ليتأهل إلى المرحلة النهائية، من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى المونديال.

وقال هيرفي رينارد في تصريحات بعد مباراة أوزبكستان: "نحن سعداء بالأيام الماضية مع المنتخب السعودي، حققنا هدفنا بالتربع على عرش المجموعة، ولابد أن نكون مستعدين لهذه المرحلة، تبقى 10 مباريات ونكون في كأس العالم".

وأضاف مدرب الأخضر: "شيء إيجابي أن المنتخب لم يتلقى أي هدف في آخر خمسة مباريات، اليوم افتقدنا للاعب عبدالاله المالكي بسبب الإيقاف ولكن أتيحت الفرصة للاعب علي الحسن الذي قدم مستوى مميز جدا".

وتابع هيرفي رينارد: "لم يكن علينا ضغط قبل انطلاقة المباراة، لأننا علمنا بتأهلنا قبل اللقاء ولم نخبر اللاعبين بذلك، أنهينا المجموعة متصدرين وتأهلنا إلى الدور القادم".

وعن هبوط المستوى الفني لبعض نجوم الأخضر في أخر مواجهة أوزبكستان، قال رينارد: "علينا احترام المنافسين في مبارياتنا المقبلة ، ولم اكن راض عن اداء اللاعبين في اخر 15 دقيقة".

وطمأن رينارد الجماهير السعودية على إصابة تمبكتي مؤكدا أن اللاعب في وضع صحي جيد.

واختتم مدرب الأخضر رسالته، قائلا: "سنستمر على نفس منهجيتنا وسنتابع اللاعبين بعد بداية الدوري ، والمرحلة القادمة ستكون عالية المستوى، أصبحنا نتفائل بملعب مرسول بارك ونتمنى أن يكون خاص بالمنتخب السعودي".

اقرأ أيضا

رينارد "خائف" من نجم النصر.. ويعلق على غياب الدوسري والمالكي

رينارد يصدم الهلاليين عن إصابة البريك ويحذر الحكام قبل مواجهة أوزبكستان

حمل تطبيق سعودي الآن