رينارد "خائف" من نجم النصر.. ويعلق على غياب الدوسري والمالكي

تاريخ النشر: 14/06/2021
1305
منذ سنتين
رينارد "خائف" من نجم النصر.. ويعلق على غياب الدوسري والمالكي

علق الفرنسي هيرفي رينارد، المدير الفني للمنتخب الوطني السعودي الأول، على غياب الثنائي "سالم الدوسري، مهاجم الهلال، ومتوسط ميدان الاتحاد، عبدالإله المالكي"، عن مواجهة الأخضر بنظيره الأوزبكي، ضمن التصفيات المؤهلة لبطولتي كأس العالم 22، وآسيا 23.

ويواجه السعودية، نظيره الأوزبكي، مساء غدٍ الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة 9 من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

وقال رينارد، خلال تصريحات صحفية خاصة بالمواجهة: "سنفقد لاعبين مهمين بالنسبة لي على مستوى التشكيلة الأساسية ولكن لدينا لاعبين في انتظار هذه الفرصة فذلك جزء من كرة القدم، وبالنسبة لي كمدرب يجب علي أن أدير المباراة بكل ظروفها".

وتابع: "تمتاز المباريات الأخيرة بأنها الأقوى في المجموعة، وندرك جيدًا قوة وصعوبة المواجهة على المنتخبين، لذا نسعى أن نستمر فيما قدمناه طوال الجولات الماضية ونتوج ذلك بإكمال تأهلنا بصدارة المجموعة".

وأكد المدرب الفرنسي، أنه يكن الأحترام الكامل للمنتخب الأوزبكستاني، موضحًا أن المواجهة في غاية الصعوبة، مشددًا على أن المنتخب الأوزبكي يمتلك لاعبيين على أعلى مستوى.

ويضم المنتخب الأوزبكستاني لاعبين على أعلى مستوى، ويأتى على رأسهم جلال الدين ماشاريبوف، لاعب النصر.

جدير بالذكر، أن المنتخب الوطني السعودي رفع رصيده إلى 17 نقطة، ليحافظ على صدارته للمجموعة الرابعة من تصفيات المونديال، بفارق نقطتين عن أوزبكستان الوصيف، في حين يلتقي المنتخبان يوم الثلاثاء المقبل، على ملعب مرسول بارك، في ختام المرحلة الثانية من التصفيات، والتي تحدد هوية المتصدر المتأهل إلى التصفيات النهائية لمونديال 2022.

اقرأ أيضا

الكشف عن إصابة نجم الهلال في معسكر الأخضر

الأخضر الأولمبي يستأنف تدريباته بعد الخسارة من الأرجنتين

حمل تطبيق سعودي الآن