حارس أبها: لن أتردد في كسر عقدي إذا تلقيت عرضا من الهلال

تاريخ النشر: 13/06/2021
575
منذ سنتين
حارس أبها: لن أتردد في كسر عقدي إذا تلقيت عرضا من الهلال

أعلن المغربي عبد العال محمدي، حارس مرمى فريق الكرة بنادي أبها، عن رغبته الكبيرة في اللعب بصفوف الهلال، مؤكدًا أنه لن يتردد في قبول أي عرض يصله من قلعة الزعيم.

وذكر محمدي، خلال تصريحات صحفية، أنه لم يصله، أو وكيله، أي طلب من الهلال حتى الآن، في ظل ارتباطه بمعسكر منتخب بلاده، في حين أكد أنه لن يتردد في قبول العرض الهلالي إذا وصل إليه.

وأضاف محمدي أن عقده مع أبها، الذي يتبقى منه موسم واحد، يتضمن بند يتيح كسر العقد في حالة وصول عرض مناسب من نادٍ آخر، مؤكدًا قدرته على اللعب لأي فريق، خاصة وأن تمكن من التصدي لـ118 كرة في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في حين علق على استقبال شباكه 50 هدفًا، قائلًا إن أغلبها من أخطاء فردية وركلات جزاء.

وأشاد محمدي بنادي الهلال، قائلًا إن الهلال بطل دوري المحترفين وبطل أكبر القارات، وتمثيله شرف لأي لاعب، فهو يضم أفضل العناصر المحلية والأجانب المميزين.

وتحدث محمدي عن الموسم المنقضي، قائلًا إن الفرق عاشت ظروفًا صعبة وهناك حراس في أفضل الفرق، استقبلت شباكهم حوالي 30 أو 40 هدفًا، رغم وجود منظومة دفاعية مميزة أمامهم، مبينًا أن فرق الدوري قوية وتنافسية، وهناك فرق تتمتع بالتنظيم الدفاعي مثل الشباب والفيصلي.

اقرأ أيضا

أبها يكشف موقفه من عرض النصر لضم "الهداف"

أمير منطقة عسير يهنيء أبها على البقاء في الدوري للموسم الثالث على التوالي

حمل تطبيق سعودي الآن