خزينة النصر تنزف بـ"الملايين".. تعرف على قيمة صفقة بدر بانون

تاريخ النشر: 12/06/2021
5012
منذ سنتين
خزينة النصر تنزف بـ"الملايين".. تعرف على قيمة صفقة بدر بانون

كشف وكيل اللاعبين فهد سارح، عن القيمة المالية لانتقال المدافع المغربي بدر بانون، من الأهلي المصري، إلى النصر، في الميركاتو الصيفي الحالي.

والإعلامي الرياضي أكرم كونور، أعلن صباح اليوم السبت، اتفاق النصر، بشكل مبدئي مع الأهلي، على التعاقد مع بانون "27 سنة"، حيث يتم وضع التفاصيل النهائية، في الوقت الحالي.

وأشار سارح في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إلى أن الأهلي، طلب مبلغ 5 ملايين دولار، أي 18.7 مليون ريال سعودي، من النصر، للتخلي عن المدافع المغربي.

وأوضح وكيل اللاعبين، أن بانون من ناحيته، سيتقاضى مبلغ 2.5 مليون دولار "9.3 مليون ريال سعودي"، كراتب سنوي، بعد الانتقال إلى النصر.

أي أن اللاعب المغربي، إذا وقع عقود مع النصر، لمدة 3 سنوات قادمة، فإن القيمة الإجمالية للصفقة، ستثل إلى 50 مليون ريال سعودي.

- من هو بدر بانون "صفقة النصر المرتقبة"؟

مدافع مغربي من مواليد 30 سبتمبر 1993، حيث بدأ مسيرته الكروية في الفئات السنية للعملاق المحلي الرجاء البيضاوي.

وفي عام 2013، تم تصعيد بانون، للفريق الأول بنادي الرجاء، ولكن الإدارة، أعارته إلى الوداد الفاسي ثم نهضة بركان المغربيين، قبل أن يلعب أي مباراة رسمية.

وعاد بانون، إلى الرجاء من جديد، في موسم 2015-2016، حيث بدأ مسيرته الحقيقية مع الفريق الأول، حيث شارك في 159 مباراة رسمية، سجل خلالها 15 هدفًا وصنع 6، رغم مركزه كقلب دفاع.

وخاض بدر بانون، أول تجربة احترافية خارج المغرب، في عام 2020، عندما انضم إلى العملاق الأهلاوي، والذي توج معه بلقبي الكأس والسوبر الإفريقي.

وعلى المستوى الدولي، مثل اللاعب التي تقدر قيمته السوقية بـ1.5 مليون يورو، جميع الفئات السنية للمنتخب المغربي، كما لعب 7 مباريات رسمية مع الفريق الأول، سجل خلالها هدفًا وحيدًا.

اقرأ أيضا

"الرحيل عن النصر".. بيتي يسدل الستار على خيانة الموسم

النصر يتعاقد مع نجم الدوري الإنجليزي.. ومفاجأة مدوية عن الشناوي والونش

حمل تطبيق سعودي الآن