النصر "يتفق" مع نجم الأهلي المصري.. ليس الشناوي

تاريخ النشر: 12/06/2021
2018
منذ سنتين
النصر "يتفق" مع نجم الأهلي المصري.. ليس الشناوي

اقترب مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، من حسم صفقة دفاعية كبرى، في الميركاتو الصيفي الحالي، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2021-2022.

والنصر أعلن في وقتٍ سابق، التعاقد مع البرازيلي أنديرسون تاليسكا، صانع ألعاب نادي جوانجزو إيفرجراند الصيني، بالإضافة إلى المهاجم الكاميروني فينسنت أبوبكر، من بشكتاش التركي.

وأعلن الإعلامي الرياضي أكرم كونور، أن النصر، على وشك التعاقد مع المغربي بدر بانون، قلب دفاع النادي الأهلي المصري.

وكشف كونور في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، أن مسؤولي النصر والأهلي، يضعون التفاصيل النهائية للعقد، قبل الإعلان الرسمي عن الصفقة.

والأنظار كلها اتجهت في الأيام الماضية، إلى محمد الشناوي، حارس مرمى الأهلي، والذي قيل إنه في طريقه للانضمام إلى النصر، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

كما ارتبط اسم المدافع محمود الونش، نجم الزمالك المصري، بالانتقال إلى العالمي، قبل أن يفاجئ كونور، الجماهير النصراوية، بالاتفاق الوشيك مع بانون.

- من هو بدر بانون "صفقة النصر المرتقبة"؟

مدافع مغربي من مواليد 30 سبتمبر 1993، حيث بدأ مسيرته الكروية في الفئات السنية للعملاق المحلي الرجاء البيضاوي.

وفي عام 2013، تم تصعيد بانون، للفريق الأول بنادي الرجاء، ولكن الإدارة، أعارته إلى الوداد الفاسي ثم نهضة بركان المغربيين، قبل أن يلعب أي مباراة رسمية.

وعاد بانون، إلى الرجاء من جديد، في موسم 2015-2016، حيث بدأ مسيرته الحقيقية مع الفريق الأول، حيث شارك في 159 مباراة رسمية، سجل خلالها 15 هدفًا وصنع 6، رغم مركزه كقلب دفاع.

وخاض بدر بانون، أول تجربة احترافية خارج المغرب، في عام 2020، عندما انضم إلى العملاق الأهلاوي، والذي توج معه بلقبي الكأس والسوبر الإفريقي.

وعلى المستوى الدولي، مثل اللاعب التي تقدر قيمته السوقية بـ1.5 مليون يورو، جميع الفئات السنية للمنتخب المغربي، كما لعب 7 مباريات رسمية مع الفريق الأول، سجل خلالها هدفًا وحيدًا.

اقرأ أيضا

"الرحيل عن النصر".. بيتي يسدل الستار على خيانة الموسم

النصر يتعاقد مع نجم الدوري الإنجليزي.. ومفاجأة مدوية عن الشناوي والونش

حمل تطبيق سعودي الآن