النصر يشرد نجمه.. "من مليونير إلى متسول في الشوارع"

تاريخ النشر: 10/06/2021
6252
منذ سنتين
النصر يشرد نجمه.. "من مليونير إلى متسول في الشوارع"

فجر الإعلامي الرياضي مقرن السميري، مفاجأة صادمة عن أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

والنصر يستعد بقوة للموسم الجديد 2021-2022، في محاولة لتعويض خيبات العام الرياضي الماضي، والذي ودع فيه الفريق، المنافسة على كافة البطولات والألقاب، مكتفيًا بكأس السوبر المحلي.

وكشف السميري في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن أن النصر، سيستغنى عن نجمه الأرجنتيني بيتي مارتينيز، المصاب حاليًا، في حال نجح في التعاقد مع الجزائري رشيد غزال.

ويغيب بيتي، عن الملاعب، لمدة 6 أشهر كاملة، بعد إجرائه عملية جراحية في الركبة، خلال الأيام الماضية.

وفتح مسؤولو النصر، خط مفاوضات مع غزال، جناح ليستر سيتي الإنجليزي، المعار إلى بشكتاش التركي، لضمه إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، خلال الصيف الحالي.

* تشريد بيتي..

وتوقع الإعلامي الرياضي، أن يواجه النجم الأرجنتيني، الذي يكلف خزينة العالمي، ما يقرب من 4 ملايين يورو، في الموسم الواحد، نفس مستقبل النجم النيجيري أحمد موسى، بعد الرحيل عن النصر.

وموسى الذي كان أحد نجوم الدوري الإنجليزي الممتاز، رحل عن النصر، في أغسطس 2020، ولم يجد أي فريق ينتقل إليه، حتى أبريل 2021، عندما وقع مع فريق كانو بيلارس الأرجنتيني.

وأضاف مقرن السميري: "بيتي سيكون مصيره مثل أحمد موسى، وسيتنازل عن كامل عقده، ويجلس في بيته، ويلعب في شوارع الأرجنتين"؛ في إشاره إلى انهيار مسيرة اللاعب، وعدم إيجاد نادي يتعاقد معه.

جدير بالذكر أن بيتي، انضم إلى النصر، في صيف 2020، قادمًا من أتلانتا يونايتد الأمريكي، حيث سجل 5 أهداف وصنع 7 آخرين، خلال 29 مباراة رسمية.

اقرأ أيضا

النصر يقضي على الهلال.. "الكشف عن صفقة القرن المدوية"

رعب في الهلال.. "المشجع الصغير" ينقل سالم الدوسري إلى النصر

حمل تطبيق سعودي الآن