النصر يقضي على الهلال.. "الكشف عن صفقة القرن المدوية"

تاريخ النشر: 10/06/2021
4394
منذ سنتين
النصر يقضي على الهلال.. "الكشف عن صفقة القرن المدوية"

يبدو أن مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، اقترب من حسم صفقة "القرن" المدوية، في الملاعب السعودية، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2021-2022.

والنصر أعلن في وقتٍ سابق، التعاقد مع البرازيلي أنديرسون تاليسكا، صانع ألعاب جوانجزو إيفرجراند الصيني، بالإضافة إلى المهاجم الكاميروني فينسنت أبوبكر، من بشكتاش التركي.

وما يؤكد اقتراب النصر، من حسم هذه الصفقة، ما ذكره الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل، الذي كتب عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "مفاجأة جديدة ستهز الوسط الرياضي بقوة..  بس هذه المرة غير".

وعاد المريسل، ليتحدث عن هذا الأمر مجددًا، منذ قليل؛ قائلًا: "حتى من لا يستطيع سمع دوي هذه المفاجأة.. سيشاهد أثر هزها".

وفي هذا السياق، أشاد الإعلامي الرياضي بتال القوس، بعمل آل معمر، في سوق الانتقالات الصيفية، واصفًا إياه بـ"صقر الميركاتو".

واعتبر القوس عبر صفحته بـ"تويتر"، أن تعاقد مسلي مع تاليسكا وأبوبكر، ليس إلا البداية فقط، والقادم سيكون أهم بكثير.

- إذًا.. ما هي الصفقة النصراوية التي يتحدث عنها جميع الإعلاميين؟!

لا أحد يعلم حتى الآن، هوية هذه الصفقة، ولكن الإعلامي فهد الروقي، من جانبه، كشف عن كواليس مثيرة للغاية، في ميركاتو النصر الصيفي.

وأعلن الروقي في تغريدة عبر صفحته بـ"تويتر"، وصول معلومات مؤكدة لديه، باجتماع مرتقب، خلال الأسبوع القادم، بين المفاوض النصراوي، ووكيل اللاعب البرازيلي الكبير لوكاس مورا، جناح نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي.

ومنذ أيام، واسم مورا يرتبط بالانتقال إلى الملاعب السعودية، إلا أن تقارير صحفية، أشارت إلى أن الهلال، اقترب من حسم الصفقة، مقابل ما يقرب من 114 مليون ريال.

ورد الروقي، على كلٍ من شكك في معلومته؛ بالقول: "من ينكر خبر هذا الاجتماع.. في الأسبوع القادم، تتضح الحقيقة بإذن الله".

وقد يكون تعاقد النصر، مع مورا، هو صفقة القرن المقصودة، التي ستهز الوسط الرياضي السعودي، نظرًا لاسم اللاعب الكبير في عالم الساحرة المستديرة، وأيضًا لخطفه من الغريم الأزلي الهلال.

* لوكاس مورا

ومورا لاعب برازيلي، من مواليد 13 أغسطس 1992، حيث بدأ مسيرته الكروية، في الفئات السنية بنادي ساو باولو.

ووصل لوكاس، إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي ساو باولو البرازيلي، في 2013، والذي لعب معه عامين ونصف، قبل الخروج لخوض أول تجربة احترافية، في الملاعب الأوروبية.

وانتقل النجم البرازيلي، في يناير 2013، إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، والذي خاض معه 229 مباراة رسمية، سجل خلالها 46 هدفًا، وصنع 48 آخرين.

وفي يناير 2018، أعلن مورا، الرحيل عن فريق العاصمة الفرنسية، ليحط الرحال في توتنهام الإنجليزي، والذي سجل معه 32 هدفًا وصنع 19 آخرين، في 157 مباراة رسمية.

ومثل لوكاس مورا، منتخب البرازيل الأول لكرة القدم، في 35 مباراة رسمية، سجل فيها 4 أهداف، وصنع 6 آخرين، حيث تعتبر بطولتي كوبا أمريكا وكأس القارات، أهم مسابقتي ظهر فيهما، على المستوى الدولي.

حمل تطبيق سعودي الآن