الاتحاد يرد صفعة النصر.. ويضرب عصفورين بـ"صفقة واحدة"

تاريخ النشر: 09/06/2021
15083
منذ سنتين
الاتحاد يرد صفعة النصر.. ويضرب عصفورين بـ"صفقة واحدة"

يسعى نادي الاتحاد، إلى نسيان الصفعة التي تلقاها من النصر، أمس الثلاثاء، لذا قد يستغل فرصة ذهبية هذا الصيف، يمكنه من خلالها، ضرب عصفورين بصفقة واحدة فقط.

وليس سرًا أن النجم الكاميروني فينسينت أبو بكر، كان على بعد خطوة واحدة من ارتداء قميص الاتحاد، قبل أن يحصل النصر على خدماته، بعقد يمتد إلى 3 سنوات قادمة، وفق ما أعلنه حساب عملاق الرياض الرسمي على موقع تويتر.

وفي السياق ذاته، يبدو أن المدرب البرازيلي فابيو كاريلي يشعر بإحباط شديد في الاتحاد، بعدما ضاعت عليه، فرصة التعاقد مع مهاجم عملاق، يجيد تأدية أدوار اللاعب رقم 9.

ولكن.. قد يستغل الاتحاد، موقف الحزم من اللاعب السويدي كارلوس ستراندبيرغ، من أجل ضمه في السوق الصيفية.

وكشفت صحيفة اليوم، أن الحزم "خير" ستراندبيرغ، بين أمرين، إما البقاء في النادي، أو بيع ما تبقى من عقده، هذا الصيف، حيث فضل المهاجم البالغ من العمر 25 عامًا، الرحيل.

ستراندبيرغ الذي تألق الموسم الرياضي الماضي بين صفوف أبها، بتسجيل 16 هدفًا في 25 مباراة خاضها في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، كان ضمن اهتمامات النصر.

ونجاح الاتحاد في ضمه إلى صفوف الفريق الأول، سيكون بمثابة ضرب عصفورين بحجر واحد، أولهما: تلبية طلب كاريلي بالتعاقد مع مهاجم مميز، وثانيهما: الرد على النصر بخطف أحد أهدافه، حتى لو كان هدفًا قديمًا، ما سيعيد بعضًا من الكبرياء المفقود إلى جماهير المدرج الذهبي التي شعرت بأن فريقها ليس له حول ولا قوة، من الناحية الاقتصاية.

اقرأ أيضا

"سرقة نجم الاتحاد".. جماهير النصر تحلم بـ"الضربة القاضية"

عبد الحميد "يخون" الاتحاد.. ويفضل الرحيل إلى الأهلي لهذا السبب!

حمل تطبيق سعودي الآن