"سرقة نجم الاتحاد".. جماهير النصر تحلم بـ"الضربة القاضية"

تاريخ النشر: 09/06/2021
3895
منذ سنتين
"سرقة نجم الاتحاد".. جماهير النصر تحلم بـ"الضربة القاضية"

يبدو أن نادي النصر، لن يتوقف هذا الصيف، عن إثارة الجدل في الوسط الرياضي السعودي، في ظل تحرك الرئيس مسلي آل معمر، مع الداعم الأمير خالد بن فهد، نحو حسم أكثر من صفقة جماهيرية.

والنصر بدعم مالي من الرمز الأمير خالد بن فهد، استطاع الحصول على خدمات البرازيلي أندرسون تاليسكا، هدف الهلال، ثم الكاميروني فينسينت أبو بكر، بعد اقترابه من ارتداء قميص الاتحاد، وسط إشادة واسعة من جماهير مدرج الشمس.

وأثار الإعلامي محمد الدويش، الغموض، حيث كتب في تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر: "يا تجيب حارس مثل مارسيلو غروهي.. يا لا تخسر فلوس وخانة".

البيت النصراوي أيد الدويش في رأيه، حيث طالبت آل معمر، بضرورة التحرك سريعًا نحو "خطف" غروهي من صفوف الاتحاد، في ظل ما يقدمه الحارس البرازيلي من مستويات جيدة جدًا.

وتأمل جماهير ملعب مرسول بارك، كسب خدمات غروهي، خاصة أن البرازيلي يمكنه الرحيل عن عملاق جدة، مجانًا، في يناير من العام القادم 2022، إذ يدخل الفترة الحرة، كما أن أكثر من تقرير صحفي سابق، أشار إلى أنه لم يحصل على مستحقاته كاملة، قبل حل الأزمة.

ويرغب المدرب البرازيلي مانو مينيز في تدعيم مركز حراسة المرمى، بينما تظهر أسماء محمد العويس، فواز القرني والمصري محمد الشناوي، على طاولة المطلوبين في النصر، إلا أن صفقة مثل غروهي، قد تكون بمثابة الضربة القاضية في وجه الاتحاد.

اقرأ أيضا

النصر "يتسوق" في أفريقيا.. مستجدات "صادمة" عن صفقة مينيز الصيفية

آل معمر يكشف سر انضمام أبو بكر إلى النصر.. ويستفز الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن