النصر يفاجئ جماهيره.. "معركة ضد الأهلي لخطف نجم الزمالك"

تاريخ النشر: 07/06/2021
2011
منذ سنتين
النصر يفاجئ جماهيره.. "معركة ضد الأهلي لخطف نجم الزمالك"

رصد مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، صفقة مصرية من العيار الثقيل، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، بداية من الموسم الرياضي الجديد 2021-2022.

والنصر أعلن في وقتٍ سابق، التعاقد مع البرازيلي أنديرسون تاليسكا، صانع ألعاب جوانجزو إيفرجراند الصيني، في عقد لمدة 3 سنوات.

ووفقًا لتقارير صحفية مصرية، بدأت الإدارة النصراوية، التفاوض مع الزمالك، للتعاقد مع قلب دفاعه الشاب محمود حمدي "الونش".

وكشفت التقارير، عن رغبة قوية من الونش، للانتقال إلى الدوري السعودي للمحترفين، خاصة أنه كان قريبًا للغاية من الانضمام إلى الأهلي، في يناير الماضي، إلا أن إدارة الزمالك، تراجعت وقتها، في التخلي عنه.

ومع استمرار حاجة الأهلي، لمدافع أجنبي، قبل بداية الموسم الرياضي الجديد، فمن المتوقع أن يشهد الصيف الحالي، صراع عنيف بين النصر والراقي، على صفقة الونش.

وستكلف صفقة المدافع المصري المتألق، خزينة نادي النصر أو الأهلي، مبلغ يتراوح بين 3 إلى 4 ملايين ريال.

وارتباط لاعب مصري آخر بالنصر، يأتي بعد أن ترددت أنباء قوية على مدار أيام، بوجود مفاوضات مع الأهلي القاهري، للتعاقد مع حارسه محمد الشناوي.

- من هو محمود حمدي الونش؟

مدافع مصري من مواليد الأول من يونيو 1995، حيث يبلغ من العمر 26 سنة، وكان قد بدأ مسيرته الكروية، في نادي طلائع الجيش.

وفي صيف عام 2016، انضم الونش، إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، والذي لعب معه على مدار 5 سنوات، 160 مباراة رسمية، سجل خلالها 6 أهداف، وصنع 3 آخرين.

وحقق الونش، العديد من الإنجازات مع القلعة البيضاء، حيث توج بلقب كأس مصر "مرتين"، ومثلهما في السوبر المحلي، مع بطولة الكونفدرالية الإفريقية والسوبر القاري.

اقرأ أيضا

الهلال "يخطف" الشناوي من النصر.. نهاية صفقة الموسم المدوية

"نجم الاتحاد إلى النصر".. مفاجأة جديدة تهز الوسط الرياضي

حمل تطبيق سعودي الآن