قنبلة بن نافل الصيفية.. "خليفة زيدان" بديل جيوفينكو في الهلال

تاريخ النشر: 07/06/2021
14407
منذ سنتين
قنبلة بن نافل الصيفية.. "خليفة زيدان" بديل جيوفينكو في الهلال

 لا صوت يعلو داخل نادي الهلال، إلا على الصفقات الصيفية الجديدة، استعدادًا للموسم الرياضي القادم 2021-2022.

والهلال أعلن في وقتٍ سابق، التعاقد مع المدير الفني البرتغالي ليوناردو جارديم، بالإضافة إلى ظهير أيمن القادسية الشاب حمد اليامي، والمهاجم المالي موسى ماريجا، من بورتو.

وفي الساعات القليلة الماضية، ترددت أنباء عن موافقة جارديم، على رحيل الإيطالي سيباستيان جيوفينكو، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم، في الصيف الحالي.

واشترط جارديم، على الإدارة الهلالية، برئاسة فهد بن نافل، التعاقد مع لاعب أجنبي "مخضرم"، يلعب في أوروبا، ويملك خبرة كبيرة.

* مفاجأة مدوية..

وبالتزامن مع طلب المدير الفني البرتغالي، فجرت شبكة "Tgr"، مفاجأة من العيار الثقيل، بإعلانها اقتراب الفرنسي فرانك ريبيري، من الانتقال إلى الملاعب السعودية، في الصيف الحالي.

وكشفت الشبكة، عن أن ريبيري، ودع زملاءه في فيورنتينا الإيطالي بـ"الدموع"، حيث سيرحل عن الفريق الأول لكرة القدم، متجهًا إلى السعودية أو ألمانيا.

وقد يكون النجم الفرنسي الكبير، والذي وصف في سنواته الاحترافية الأولى بـ"خليفة الأسطورة زين الدين زيدان"، هو مفاجأة بن نافل، في الموسم الجديد، لخلافة جيوفينكو.

وارتبط اسم ريبيري، في صيف 2019، بالانتقال إلى النصر، بعد الرحيل عن بايرن ميونخ الألماني، إلا أن اللاعب فضل وقتها، البقاء في أوروبا، حيث انضم إلى فيورنتينا.

ومع فيورنتينا، لعب النجم البالغ من العمر 38 سنة، 51 مباراة رسمية، سجل خلالها 5 أهداف، وصنع 10 آخرين.

أما مع البايرن، وهي أفضل مرحلة في مسيرته الكروية، فكان ريبيري، قد سجل 124 هدفًا، وصنع 182 أسيست، في 425 مباراة رسمية.

اقرأ أيضا

الهلال "يخطف" الشناوي من النصر.. نهاية صفقة الموسم المدوية

عرض ميكسيكي يستهدف "ساحر" الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن