جوميز "الضحية".. نجم توتنهام يدق أبواب الهلال والنصر يترقب

تاريخ النشر: 05/06/2021
3264
منذ 3 سنوات
جوميز "الضحية".. نجم توتنهام يدق أبواب الهلال والنصر يترقب

كشفت تقارير صحفية، اليوم السبت، أخر تطورات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، بالتزامن مع بداية فترة الانتقالات الصيفية.

والهلال توّج ببطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2020-2021، بعد منافسة شرسة مع الشباب والاتحاد، بالإضافة إلى التأهل إلى دور الـ16 بأبطال آسيا.

تقارير صحفية كانت قد ربطت اسم الدولي البرازيلي لوكاس مورا صانع ألعاب نادي توتنهام الإنجليزي بالانتقال إلى أحد أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

- لوكاس مورا إلى أين؟

صحيفة "الوئام الرياضية"، كشفت في تقريرها الصادر اليوم أن لوكاس مورا أصبح على رادار نادي الهلال خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وأشارت الصحيفة أن النجم البرازيلي دخل اهتمامات حامل لقب دوري المحترفين، بعد الأنباء التي ترددت مؤخرًا حول رحيل المهاجم الفرنسي بافيتمبي جوميز.

وأوضحت أن جوميز يمتلك العديد من العروض التركية، حيث يبحث اللاعب مستقبله رفقة وكيله خلال الفترة الجارية، لاسيما وأن نادي الهلال كان قد تعاقد مؤخرًا مع الدولي المالي موسى ماريجا، مهاجم نادي بورتو البرتغالي، لمدة 3 مواسم قادمة.

وكان الإعلامي عبد العزيز المريسل قد نفى انتقال مورا لنادي النصر، مشيرًا أن نجم توتنهام خارج حسابات العالمي في الموسم المقبل.

مورا سبق له وأن لعب رفقة نادي ساو باولو البرازيلي، وباريس سان جيرمان الفرنسي، وحاليًا يتواجد ضمن صفوف توتنهام الإنجليزي.

اقرأ أيضا

لوكاس مورا إلى الهلال أم النصر؟.. المريسل يزلزل الميركاتو

لوكاس مورا من توتنهام إلى النصر.. الحقيقة كاملة

حمل تطبيق سعودي الآن