لوكاس مورا إلى الهلال أم النصر؟.. المريسل يزلزل الميركاتو

تاريخ النشر: 05/06/2021
7986
منذ سنتين
لوكاس مورا إلى الهلال أم النصر؟.. المريسل يزلزل الميركاتو

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على استعدادات ناديي الهلال والنصر، للموسم الرياضي الجديد 2021-2022.

والهلال أعلن في وقتٍ سابق، التعاقد مع المدير الفني البرتغالي ليوناردو جارديم، بالإضافة إلى ظهير أيمن القادسية الشاب حمد اليامي، والمهاجم المالي موسى ماريجا، من بورتو البرتغالي.

أما النصر، نجح في التعاقد مع صانع الألعاب البرازيلي أنديرسون تاليسكا، من جوانجزو إيفرجراند الصيني، وفي عقد لمدة 3 سنوات، وذلك بعد منافسة شرسة مع الهلال.

وفي الساعات القليلة الماضية، كشف عدد من الإعلاميين والتقارير الصحفية، عن مفاوضات مكثفة بين النصر، واللاعب البرازيلي لوكاس مورا، جناح نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي.

بل أن البعض، أكد أن مورا، هو "هدية" النصر الكبرى، إلى جماهيره، في الصيف الحالي، قبل أن تخرج تسريبات، بدخول الهلال في الصفقة.

- هل سينضم لوكاس مورا إلى النصر فعلًا؟!

ومن ناحيته، حسم الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل، مستقبل صفقة مورا، من الانضمام إلى النصر، قبل بداية الموسم الجديد.

وأعلن المريسل في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، أنه تأكد بنسبة 100%، بأن اللاعب البرازيلي، لن ينضم إلى قلعة العالمي.

واعتبر المريسل، أن إقحام اسم النصر، في صفقة مورا، هدفها كسب معركة إعلامية لا أقل ولا أكثر، لرد دين سابق، يُعتقد بأنه كان دين "حراق"؛ وفقًا لقوله.

والدين الذي يتحدث عنه المريسل، قد يكون المقصود به، هو القول إن مورا "سحب" على النصر، وانضم إلى الهلال، الذي دخل في الصفقة، للانتقام من خطف العالمي، اللاعب البرازيلي أنديرسون تاليسكا، من الزعيم.

وعدم تفاوض النصر، مع لوكاس مورا، قد يفتح المجال أمام اللاعب، من أجل الانضمام إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، في الموسم الرياضي الجديد.

اقرأ أيضا

"إلغاء" الهبوط.. وزيادة عدد أندية دوري المحترفين السعودي

النصر "يخطف" نجم الأهلي من الهلال.. وبن نافل يرد بحسم "صفقة الموسم"

حمل تطبيق سعودي الآن