النصر "يخطف" نجم الأهلي من الهلال.. وبن نافل يرد بحسم "صفقة الموسم"

تاريخ النشر: 05/06/2021
28334
منذ سنتين
النصر "يخطف" نجم الأهلي من الهلال.. وبن نافل يرد بحسم "صفقة الموسم"

شهد الوسط الرياضي السعودي، خلال الساعات القليلة الماضية، تسريبات نارية عن ميركاتو الهلال والنصر، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2021-2022.

والهلال أعلن في وقتٍ سابق، التعاقد مع المدير الفني البرتغالي ليوناردو جارديم، بالإضافة إلى ظهير أيمن القادسية الشاب حمد اليامي، والمهاجم المالي موسى ماريجا، من بورتو البرتغالي.

أما النصر، نجح في التعاقد مع صانع الألعاب البرازيلي أنديرسون تاليسكا، من جوانجزو إيفرجراند الصيني، وفي عقد لمدة 3 سنوات، وذلك بعد منافسة شرسة مع الهلال.

* سرقة جديدة..

ويبدو أن الإدارة النصراوية، برئاسة مسلي آل معمر، قد اقتربت من "سرقة" صفقة كبرى جديدة، من الهلال، في الميركاتو الصيفي الحالي.

وفي الساعات القليلة الماضية، كشف الإعلامي الرياضي فهد السبيعي، عن اقتراب النصر، من التعاقد مع مهاجم الأهلي، مقابل مبلغ مالي واثنين من اللاعبين.

ولم يذكر السبيعي، اسم مهاجم الأهلي، ما جعل الجميع يتوقع أنه السوري عمر السومة، أسطورة الراقي ودوري المحترفين السعودي.

ولكن، تسريبات جديدة من داخل النصر والأهلي، أوضحت أن المهاجم المقصود، هو عبدالرحمن غريب، والذي يجيد في الجناحين الأيسر والأيمن.

وغريب البالغ من العمر 24 سنة، ارتبط طوال الفترة الماضية، بالانتقال إلى الهلال، خاصة مع رفضه التجديد مع الأهلي، وتبقي عام واحد فقط، في عقده.

وبذلك، فإن النصر، قد يعلن خلال الأيام القليلة القادمة، شراء السنة المتبقية من عقد غريب من الأهلي؛ مقابل:

- مبلغ يتراوح بين 10 إلى 15 مليون ريال.

- متوسط الميدان مختار علي.

- قلب الهجوم فراس البريكان.

ولا يُمانع النصر، في الاستغناء عن مختار والبريكان، لمصلحة النادي الأهلي، خاصة أنهما لا يشاركان بصفة أساسية، مع الفريق الأول لكرة القدم.

* رد الهلال..

من ناحيته، فإن مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، يجهز لرد قوي على انتقال نجم الأهلي "المرتقب"، إلى النصر.

ووفقًا لصحيفة "الاقتصادية"، شدد البرتغالي ليوناردو جارديم، المدير الفني للهلال، على إدارة بن نافل، بضرورة حسم التعاقد مع حارس أجنبي، في الانتقالات الصيفية الحالية.

وكل الأنظار الهلالية، تتجه إلى الحارس المصري المتألق محمد الشناوي، نجم الأهلي القاهري، والذي يقدم مستويات مبهرة، خاصة في السنوات الثلاث الأخيرة.

والشناوي يلعب في صفوف الأهلي المصري، منذ صيف 2016، عندما انتقل إليه من بتروجيت، حيث استقبل 90 هدفًا فقط، في 158 مباراة رسمية، مع الحفاظ على نظافة شباكه، 92 مرة.

والشناوي كان أحد أكبر أهداف نادي النصر، في الصيف الحالي، خاصة بعد رحيل الاسترالي براد جونز، بشكل نهائي، ولكن مطالب الأهلي المالية، جعلت إدارة آل معمر "تتراجع".

وفي النهاية يبقى السؤال.. "من المستفيد من هاتين الصفقتين (الهلال أم النصر)؟!"

اقرأ أيضا

فضيحة كبرى.. "تزوير" خطير يدمر النصر ويقضي على حمد الله

قنبلة| الهلال يخطف نجم الإمارات من النصر.. "ليس مبخوت"

حمل تطبيق سعودي الآن