النصر يرعب الهلال ويصدم الاتحاد.. "التعاقد مع نجم الخليج وساحر البريميرليج"

تاريخ النشر: 04/06/2021
11298
منذ سنتين
النصر يرعب الهلال ويصدم الاتحاد.. "التعاقد مع نجم الخليج وساحر البريميرليج"

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي، إلا على ثورة الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2021-2022.

والنصر أعلن في وقتٍ سابق، رحيل 5 نجوم "محليين وأجانب"، عن الفريق الأول لكرة القدم، مع ضم البرازيلي أنديرسون تاليسكا، صانع ألعاب نادي جوانجزو إيفرجراند الصيني.

ولا يكتفي مجلس إدارة النصر، برئاسة مسلي آل معمر، وبدعم كامل من صاحب السمو الملكي، الأمير خالد بن فهد، عضو الشرف الذهبي، بصفقة تاليسكا، بل يخطط لضم مجموعة من النجوم الجدد، إلى الفريق الأول لكرة القدم.

* صفقات النصر العالمية..

وتركز الإدارة النصراوية، جهدها في الميركاتو الصيفي الحالي، على ضم لاعبين محترفين، خاصة مع قرار التخلي عن الخماسي الأجنبي؛ وهم:

- الحارس الاسترالي براد جونز.

- قلب الدفاع البرازيلي مايكون بيريرا.

- الظهير الكوري الجنوبي كيم جين سو.

- لاعب الوسط البرازيلي بيتروس أراوخو.

- الجناح الأيمن المغربي نور الدين أمرابط.

ومن أجل تعويض هذا الخماسي، اقترب النصر، من التعاقد مع عدد من اللاعبين الأجانب، في الصيف الحالي، لضمان منافسة الهلال وانتزاع ألقابه؛ على النحو التالي..

1- لوكاس مورا

كشفت صحيفة "الجزيرة"، في خبر عاجل، عن اقتراب النصر، من شراء المدة المتبقية من عقد النجم البرازيلي لوكاس مورا، مع نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي.

ومورا البالغ من العمر 28 سنة، يرتبط بعقد مع توتنهام، حتى 2024، حيث انضم إلى الفريق الأول، في يناير 2018، قادمًا من صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي.

وما دعم من هذه الشائعات، قيام النجم البرازيلي، بإضافة مواطنه مانو مينيز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر".

2- عبدالكريم حسن

أما الإعلامي الرياضي عبدالكريم العليوي، ففجر مفاجأة من العيار الثقيل، بإعلانه قيام أحد النجوم الخليجيين، بعرض نفسه على إدارة النصر.

وعلى الرغم من عدم ذكر اسم اللاعب، إلا أن كل المؤشرات ترجح أنه عبدالكريم حسن، ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي السد، خاصة أنه كان قريبًا للغاية من الانضمام للعالمي، في يناير 2020.

وطلب مينيز، من إدارة النصر، في بداية الموسم الرياضي الحالي، التعاقد مع ظهير أيسر محلي أو أجنبي، في أسرع وقتٍ ممكن، خاصة مع رحيل كيم جين سو، وتذبذب مستوى عبدالرحمن العبيد.

3- فينسينت أبوبكر

وأخيرًا، أعلن الإعلامي الرياضي سلطان البقمي، توصل مجلس إدارة نادي النصر، إلى اتفاق مع المهاجم الكاميروني فينسينت أبوبكر، للانضمام إلى الفريق، في الصيف الحالي.

وحاول الاتحاد، خلال الأيام الماضية، التعاقد مع أبوبكر، لتعويض الرحيل المرتقب للصربي أليكساندر بريجوفيتش، قبل أن يتدخل النصر، في الصفقة.

وأبوبكر ينتهي عقده مع ناديه الحالي بشكتاش التركي، في 30 يونيو 2021، حيث سينضم إلى النصر، في صفقة انتقال حر، وبراتب سنوي يتراوح بين 4 إلى 5 ملايين يورو.

اقرأ أيضا

صفقة محلية "تغري" الهلال والنصر.. معركة صيفية شرسة

النصر يحسم صفقة برازيلية كبرى.. "اسم عالمي يرعب الهلال"

حمل تطبيق سعودي الآن