أضخم صفقة تبادلية بين الهلال والاتحاد.. "فييتو مقابل 3 نجوم"

تاريخ النشر: 03/06/2021
30422
منذ سنتين
أضخم صفقة تبادلية بين الهلال والاتحاد.. "فييتو مقابل 3 نجوم"

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي، إلا على صفقات الأندية، في الميركاتو الصيفي الحالي، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2021-2022.

والأندية الكبرى، حسمت مجموعة من الصفقات العالمية؛ أبرزها: تعاقد الهلال، مع المهاجم المالي موسى ماريجا، مع انضمام صانع الألعاب البرازيلي أنديرسون تاليسكا، إلى النصر.

وبخلاف الهلال والنصر، تعمل أندية الاتحاد والأهلي والشباب، على ضم نجوم عالميين، من أجل المنافسة بقوة، في الموسم الجديد.

وفي هذا السياق، كشفت صحيفة "الرياضية"، عن طلب البرازيلي فابيو كاريلي، المدير الفني لنادي الاتحاد، من مجلس الإدارة، التعاقد مع لاعب رقم "10"، يجيد في مركز صناعة اللعب، والمهاجم المتأخر، بالإضافة إلى الجناح.

* صفقة تبادلية ضخمة..

ومع قرار الإدارة الهلالية، برئاسة فهد بن نافل، بالاستغناء عن الأرجنتيني لوسيانو فييتو، في الصيف الحالي، فإنه قد يكون مرشحًا بقوة للانضمام إلى الاتحاد.

وفييتو "27 سنة"، يملك كل المواصفات الذي طلبها كاريلي، من الإدارة الاتحادية، حيث يجيد كمهاجم متأخر، بالإضافة إلى الجناح وصناعة اللعب.

ونظرًا لقيمته العالية، فإن الاتحاد، قد يفشل في شراء عقد النجم الأرجنتيني، من الهلال، لذلك فإن الحل الوحيد، قد يتمثل في إجراء صفقة تبادلية ضخمة.

وهُناك مجموعة من النجوم الاتحاديين، الذين يرغب الهلال، في التعاقد معهم، خلال الميركاتو الصيفي الحالي؛ على النحو التالي:

- حارس المرمى فواز القرني.

- قلب الدفاع زياد الصحفي.

- الجناح وصانع الألعاب فهد المولد.

وعلى الرغم من أهمية اللاعبين الثلاثة في الاتحاد، إلا أن هناك أصوات قوية داخل الإدارة، ترحب بالاستغناء عنهم، خاصة أن القرني، يجلس بديلًا للبرازيلي مارسيلو غروهي، مع اقتراب نهاية عقد الصحفي، وؤرفضه التجديد حتى الآن.

أما فهد المولد، ورغم أنه أحد أبناء الاتحاد، إلا أن البعض يطالب بالاستغناء عنه، خاصة في ظل تراجع مستواه، وعدم الاعتماد عليه في التشكيل الأساسي، خلال الفترة الماضية.

اقرأ أيضا

"القدر ينتقم للهلال".. الاتحاد يخطف صفقة الموسم من النصر على طريقة تاليسكا

قنبلة الهلال.. بن نافل "يصفع" النصر ويضم نجم الاتحاد وأسطورة إيطاليا

حمل تطبيق سعودي الآن