قنبلة الهلال.. بن نافل "يصفع" النصر ويضم نجم الاتحاد وأسطورة إيطاليا

تاريخ النشر: 03/06/2021
21252
منذ سنتين
قنبلة الهلال.. بن نافل "يصفع" النصر ويضم نجم الاتحاد وأسطورة إيطاليا

كثف مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، من عمله، لحسم مجموعة من الصفقات الكبرى، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2021-2022.

والهلال أعلن في وقتٍ سابق، التعاقد مع حمد اليامي، ظهير أيمن نادي القادسية، بالإضافة إلى المهاجم المالي موسى ماريجا، من بورتو البرتغالي.

ويبدو أن الإدارة الهلالية، لم تكتفِ بهاتين الصفقتين، حيث فتحت خط مفاوضات، مع عدد من اللاعبين المحليين والأجانب، لضمهم إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

* صفقة مفاجئة.. 

وفي مفاجأة كبرى، كشفت صحيفة "الرياض"، أن إدارة فهد بن نافل، استقرت على التعاقد مع حارس مرمى أجنبي، في الصيف الحالي.

وعانى الهلال، في مركز حراسة المرمى، خلال الموسم المنتهي 2020-2021، خاصة مع التراجع الكبير في مستوى عبدالله المعيوف، وعدم الاقتناع بإمكانيات "بديله" حبيب الوطيان.

ولم تكشف الصحيفة، عن اسم الحارس الأجنبي، الذي يرغب الهلال، في التعاقد معه، خلال الصيف الحالي.

- إذًا.. من هو الحارس المرشح للانضمام إلى الهلال؟!

هُناك 3 أسماء كبرى، قد تكون الحل لأزمة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، في مركز حراسة المرمى؛ وهم:

1- محمد الشناوي

حارس مرمى النادي الأهلي المصري، البالغ من العمر 32 سنة، ارتبط اسمه طوال الفترة الماضية، بالانتقال إلى النصر، ولكنه قد يجد نفسه في النهاية، وهو يرتدي قميص الهلال.

والشناوي يلعب مع الأهلي، منذ صيف 2016، عندما انتقل إليه من بتروجيت، حيث خاض 158 مباراة مع الفريق الأول لكرة القدم، استقبل خلالها 90 هدفًا فقط، في الوقت الذي حافظ فيه على نظافة شباكه، 92 مرة.

وحسب آخر التسريبات، فإن العملاق المصري، قد يوافق على الاستغناء عن الشناوي، إذا تلقى عرضًا يصل إلى 5 ملايين دولار.

2- مارسيلو غروهي

حامي عرين نادي الاتحاد، البالغ من العمر 34 سنة، أبهر الوسط الرياضي السعودي، بمستواه، في موسم 2020-2021.

وعلى الرغم من ارتباط غروهي، بعقد مع الاتحاد، حتى يونيو 2022، إلا أن اللاعب البرازيلي، هدد بفسخ عقده؛ بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية، لأكثر من 3 أشهر.

وفي حال فسخ مارسيلو غروهي، عقده مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، فإنه قد ينتقل إلى الهلال، في صفقة تهز الوسط الرياضي السعودي.

3- جينلويجي بوفون

أما قنبلة الميركاتو المدوية، قد تتمثل في انضمام الحارس الإيطالي الأسطوري جينلويجي بوفون، البالغ من العمر 43 سنة، إلى الهلال.

وبوفون ارتبط اسمه في صيف 2019، بالانتقال إلى المملكة العربية السعودية، بعد الرحيل عن باريس سان جيرمان الفرنسي، إلا أنه فضل وقتها، العودة إلى فريقه "الأم" يوفنتوس الإيطالي.

والآن.. وبعد إعلانه الرحيل عن يوفنتوس، في الصيف الحالي، فإن بوفون، قد يكون مرشحًا للانتقال إلى المملكة العربية السعودية، وخاصة الهلال، في آخر محطاته الكروية.

اقرأ أيضا

الهلال "يبيع" جوميز.. كواليس "حزينة" في قصة الأسد الفرنسي

يحيى الشهري إلى الهلال؟.. مفاجأة "ترعب" جماهير النصر

حمل تطبيق سعودي الآن