أمير الرياض يهنئ الفيصلي والتعاون.. ويشكر "القيادة الحكيمة"

تاريخ النشر: 28/05/2021
89
منذ سنتين
أمير الرياض يهنئ الفيصلي والتعاون.. ويشكر "القيادة الحكيمة"

حرص سمو الأمير فيصل بن بندر، أمير منطقة الرياض، على تقديم الشكر إلى مقام خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز، وسمو ولي العهد، الأمير محمد بن سلمان، كما قدم التهنئة إلى فريقي الفيصلي والتعاون.

وحرص وزير الرياضة على متابعة مباراة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين من ملعب الملك فهد الدولي، والتي شهدت تتويج الفيصلي باللقب للمرة الأولى في تاريخه، بعد الفوز على التعاون بنتيجة (3-2).

وقال أمير الرياض، خلال تصريحات لفضائية الرياضية السعودية، "نحمد الله الذي هيأ لهذه البلاد قيادة حكيمة استطاعت أن ترسم لها خطًا مستقيمًا، وأصبحنا نصل إلى مواقع ما نريد بسهولة، ونسعد بما حدث في هذه المباراة الجميلة، والمنافسة الشريفة بين الفريقين، ونهنئ جميعًا الفيصلي والتعاون، ليس هناك خاسر، ولكن هناك أول وثانٍ، استطاعا الوصول إلى النهائي بجد واجتهاد".

وأضاف "هذه المباراة تحتويها رعاية ملكية كاملة، بقيادة خادم الحرمين الشريفين وولي العهد، اللذين يبذلان جهدًا في سبيل تقدم هذه البلاد".

وحصد الفيصلي اللقب الأول في تاريخه، ليصبح تاسع نادٍ يتوج باللقب بعد الأهلي والهلال والاتحاد والنصر والشباب والاتفاق والوحدة والتعاون، كما حجز "عنابي سدير" مقعدًا في مرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا 2022، كأول تجربة آسيوية في تاريخه.

اقرأ أيضا

وزير الرياضة يوجه رسالة لخادم الحرمين الشريفين وولي العهد بعد تتويج الفيصلي

المسحل يهنئ الفيصلي بعد التتويج بكأس الملك

حمل تطبيق سعودي الآن