المسحل يهنئ الفيصلي بعد التتويج بكأس الملك

تاريخ النشر: 28/05/2021
92
منذ سنتين
المسحل يهنئ الفيصلي بعد التتويج بكأس الملك

وجه رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر بن حسن المسحل، التهنئة لصالح نادي الفيصلي ومجلس إدارته ومنسوبيه وجماهيره بمناسبة تتويجه بطلًا لكأس خادم الحرمين الشريفين للموسم الرياضي 2020-2021.

وتوج فريق الكرة بنادي الفيصلي بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين 2021، للمرة الأولى في تاريخه، عقب الفوز على التعاون بنتيجة (3-2)، في نهائي البطولة الذي جمع بين الفريقين على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض.

وتوجه رئيس الاتحاد السعودي بالشكر الجزيل لسمو أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز على رعايته الكريمة للمباراة النهائية، وتشريفه للجميع بحضوره نهائي أغلى الكؤوس وتسليم الكؤوس والميداليات للاعبين.

كما وجه المسحل الشكر الجزيل لسمو وزير الرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وفريق عمل الوزارة على الدعم اللامحدود لهذا الحدث الرياضي الكبير، موجهًا الشكر كذلك لمنسوبي الاتحاد السعودي على ما قدموه من جهد طوال الفترة الماضية من أجل خروج نهائي أغلى الكؤوس بهذه الصورة المشرفة.

وأعرب المسحل عن تمنياته لنادي التعاون بالتوفيق في المنافسات المقبلة، مشيدًا بالجهد الكبير الذي قدمه الفريقان خلال المباراة، والروح العالية التي أظهرها اللاعبون، كما أثنى على التشجيع المثالي من الجماهير التي حضرت اللقاء ليكتمل المشهد الكبير الذي قدم صورة رائعة عن كرة القدم السعودية.

وحصد الفيصلي اللقب الأول في تاريخه، ليصبح تاسع نادٍ يتوج باللقب بعد الأهلي والهلال والاتحاد والنصر والشباب والاتفاق والوحدة والتعاون، كما حجز "عنابي سدير" مقعدًا في مرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا 2022، كأول تجربة آسيوية في تاريخه.

اقرأ أيضا

رئيس الفيصلي يفاجئ جماهير الهلال بقرار "ناري"

أول رسالة من رئيس الفيصلي بعد التتويج بالكأس.. وقرار عاجل تجاه الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن